حفريات شبكة المياه تزعج أهالي “حميم زهران” بالباحة

حفريات شبكة المياه تزعج أهالي “حميم زهران” بالباحة

الساعة 6:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1920
7
طباعة
IMG-٢٠١٣٠٤١١-WA٠٠٠٨

  ......       

أبدى العديد من أهالي قرية “حميم زهران” بمحافظة بني حسن الباحة تذمرهم الشديد من تباطؤ الشركة المنفذة لتمديدات شبكة المياه, وتركها الحفريات مكشوفة دون سفلتة، وهو ما سبَّب خسائر وتلفيات لمركباتهم، إضافةً إلى تجمع مياه الأمطار المنهمرة في الأيام الماضية فيها؛ ما جلب لهم البعوض والحشرات. وقال لـ”المواطن” عدد من سكان القرية: “منذ قرابة الثمانية أشهر والشركة المنفذة لم تنجز أعمالها في قرية لا تحتاج إلى كل هذا الوقت من العمل، وقد تكبدنا خسائر في سياراتنا، وأتعبتنا الأتربة المتطايرة، وتجمع الأمطار على الأجزاء الترابية من الشارع التي لم تسفلت حتى الآن.

وأضافوا: “تركت الشركة بعض معداتها بجانب الطريق وهو ما زاد من ضيق الطريق وتسبب في الكثير من الأضرار ولاسيما أن الأمطار أحدثت أضراراً أخرى, كما أن إغلاق الكثير من مداخل القرية والطرق المؤدية إلى المنازل دون إنذار مسبق ضاعف من صعوبة الموقف خصوصاً أن المُنفّذ يتركه فترات طويلة دون إكمال العمل.

 وتابعوا: حاول الكثير منّا التواصل مع المهندس المشرف على المشروع ولكنه لم يتجاوب.

وتواصلت “المواطن” مع المهندس محمد آل عضيد مدير مياه الباحة الذي أرجع هذا التأخير إلى “شُح مادة الإسفلت”, وقال: “أنهينا الخطوط الرئيسية في موقع (بروقة)، مضيفاً  “في حال توافر مادة الإسفلت التي وُعدنا بها، فإننا نعد بإذن الله بإنجاز العمل خلال الأسبوعين القادمين أو أقرب من ذلك”.

IMG-٢٠١٣٠٤١١-WA٠٠١٠IMG-٢٠١٣٠٤١١-WA٠٠٠٩IMG-٢٠١٣٠٤١١-WA٠٠٠٧


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. تسرب المياه من “أفياش” الكهرباء يفضح فساد المقاولين