خمسة حسابات سعودية تتصدر تطبيق “KEEK”

خمسة حسابات سعودية تتصدر تطبيق “KEEK”

الساعة 10:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1690
0
طباعة
gsdrhdethrftg

  ......       

تصدرت خمسة حسابات تطبيق “KEEK” من داخل السعودية حققت شهرة واسعة، من خلال نشر مقاطع فيديو قصيرة لا تتجاوز 36 ثانية, طبيعتها كوميدية ساخرة يشاهدها مستخدمو الشبكة الاجتماعية الأكثر انتشاراً خلال الأشهر الماضية.

وحقق المركز الأول الإعلامي بدر آل زيدان، بأكثر من 17,585,629مليون مشاهدة، وهو من النشطين في التطبيق. وفي المركز الثاني الشاب عبدالملك الربيعة بـ 16,632,708مليون مشاهدة، من خلال تعليقاته اليومية على المصاعب التي تواجه الشباب. وحقق المركز الثالث “سليفر” صاحب الصوت الكرتوني الشهير، والذي يعلق على الأحداث بطريقة ساخرة بدون ظهور الوجه، وحقق نسب مشاهدات عالية قفزت من 3 مليون مشاهدة -بداية الشهر الماضي- إلى 10,822,375، ومن المتوقع احتلاله المركز الأول في الشهور القادمة. وفي المركز الرابع الطالب الجامعي عبدالله عبدالعزيز -المعروف باسم ” ttaz”- وهو من أول المشاركين في التطبيق، وحقق 10,649,897 مليون مشاهدة, ويصور يومياته الدراسية ومعاناته في الاختبارات.

والمركز الخامس لعبدالعزيز العزام -المشهور بلقب “أبوعزام”- والذي يتحدث بطريقة كوميدية عن يومياته في تخفيف الوزن، ووصل عدد المشاهدات 9,941,003 مليون مشاهدة.

والجدير ذكره أن بعض نجوم “يوتيوب” ووسائل الإعلام التقليدية، دخلوا التطبيق ولكن لم ينجحوا، وهذا دليل أن 36 ث موهبة خاصة، نجح فيها بعض الشباب الموهوب لم نعرفهم من قبل، بسبب قلة الإمكانيات الإنتاجية التي تستخدم عادة في برامج “يويتوب” وسهولة التصوير عبر التطبيق.


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬