طيران ناس  مع  المواطن

موجز

السيسي يرحب بإنشاء قوة عربية مشتركة  «»   بالصور .. انجاز سعودي يجلي ٦٨ شخصا من اليمن  «»   هنا.. النص الكامل لكلمة الملك سلمان في #قمة_شرم_الشيخ  «»   مدير جامعة نجران : #عاصفة_الحزم ستقطع يد أي متربص بأمن الوطن  «»   أمير مكة يدشن الملتقى التعريفي لمشروع النقل العام بجدة  «»   شاهد بالفيديو .. الملك سلمان : #عاصفة_الحزم ستستمر حتى تحقق أهدافها  «»   هادي مخاطباً الحوثي : بالزعيق لا تبنى الأوطان.. دمرتم اليمن بمراهقتكم السياسية  «»   الملك سلمان أمام القادة العرب : ميليشيا الحوثي هددت أمن المنطقة ورفضت التحذيرات  «»   بدء التشغيل التجريبي لمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز  «»   ضاحى خلفان: مليون درهم لمن يلقى القبض على عبدالملك الحوثى  «»   “عاصفة الحزم” تدمر تعزيزات للحوثيين إلى عدن  «»   بدء أعمال القمة العربية في شرم الشيخ  «»   الخارجيه تنفي مانسب للأمير سعود الفيصل  «»   ‏‫مجلس الشورى يناقش إضافة عقوبة التشهير لمخالفي نظام التعاملات الإلكترونية  «»   الملك يصل إلى شرم الشيخ للمشاركة في مؤتمر القمة العربية  «»   إنقاذ طيارين سعوديين تعطلت طائرتهما فوق البحرالأحمر  «»   زلزال بقوة 5.7 ضرب مصر وشعر به سكان القاهرة  «»   بالفيديو.. الأحواز تنتفض حبا لسلمان وتتباهى بـ#عاصفة_الحزم  «»   الجبير: دول أخرى ترغب في المشاركة في تحالف إعادة الأمن والاستقرار في اليمن  «»   فرنسا : لا يمكن لإيران أن تكون “قوة سلام” وتساعد الحوثيين في اليمن  «»   “المواطن” ترصد بالصور حملات أمنية ضبطت 476 مخالفة بالطائف  «»   ‏‫المغامسي: الحوثيون أخذتهم العزة بالإثم فباغتتهم #عاصفة_الحزم  «»   محمد بن سلمان يجتمع مع المبعوث الخاص لمملكة السويد  «»   خلاف بين اثنين من أفراد الدفاع المدني بعرعر يدخلهما المستشفى  «»   #عاصفة_الحزم دمرت دفاعات الحوثيين وقطعت خطوط إمداداتهم  «»   من “العوجا” قصر النخوة العربية انطلقت #عاصفة_الحزم  «»   4 زوارق مصرية تنضم للأسطول السعودي المرابط عند باب المندب  «»   السويد تعتذر للسعودية عن تصريحات وزيرة الخارجية  «»   نجاح عملية غالب  «»   بعد نجاحه.. بي بي سي إكسترا من الإذاعة إلى التلفزيون  «»   شاهد.. سعود الفيصل وشقيقه في شرم الشيخ  «»   #عاصفة_الحزم تصيب “نصر الله” في مقتل ويستميت دفاعًا عن إيران  «»   “ابن دايل” لـ”صالح”: يا ثعل يا ناكر المعروف والعشرة  «»   مباحثات سعودية مصرية إماراتية قطرية حول #عاصفة_الحزم  «»   تعليق الدراسة بمدارس البنات بظهران الجنوب  «»   بالفيديو.. قبائل يام ترحب بالبواسل المرابطين في الجنوب  «»   لجنة الطوارئ الصحية بمكة تتأكد من جاهزية المستشفيات  «»   “الجبير”: #عاصفة_الحزم تهدف لإلغاء الميليشيات المسلحة باليمن  «»   “صالح” يتوسل لوقف النار بعد ضربات #عاصفة_الحزم الموجعة  «»   “المواطن” تطلق: #لا_مكان_للفرس_اليمن_أصل_العرب  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
1247 مشاهدة
0 تعليق

اقتصر على حقيبتين حسب المعلومات الأولية

خمس فرق تباشر حريق فندق مكارم المدينة

2733144
A+ A A-
المواطن - يوسف سفر- المدينة المنورة

تباشر الآن خمس فرق من الدفاع المدني، مصحوبة ببعض الآليات المساندة والسلالم، حادث حريق في فندق مكارم السعادة في المنطقة المركزية بالمدينة المنورة، وذلك بعد ورود بلاغ لغرفة عمليات إدارة الدفاع المدني بالمدينة المنورة عن حادث حريق في إحدى الغرف بالدور الرابع بفندق مكارم السعادة .
وقال الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة -العقيد خالد مبارك الجهني- إن الحريق اقتصر على “شنطتين” فقط حسب المعلومات الأولية وكثافة دخان بالمبنى، وقد تمت السيطرة على الحريق وإخلاء الفندق دون أي إصابات أو تدافع ولله الحمد، بينما يجري حاليا طرد الدخان من المبنى.
وأضاف: سيصدر بيان إلحاقي متضمناً كل التفاصيل  .

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
 'طيران ناس  مع  المواطن
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

خمس فرق تباشر حريق فندق مكارم المدينة

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة