ذوو المفقود الشهراني: الإحداثيات حددت موقع ابننا في “الباردية”

ذوو المفقود الشهراني: الإحداثيات حددت موقع ابننا في “الباردية”

الساعة 10:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
515
0
طباعة
IMG-20130428-WA014

  ......       

أفاد شقيق المفقود الشهراني لصحيفة “المواطن” أن الإحدثيات الأخيرة للاتصال تحددت في بيت بقرية “الباردية” تبعد عن شمال محافظة المويه 60 كيلو، حيث تم الذهاب لها وكذلك لرئيس مركز البحرة الذي تتبع له القرية .

وأضاف: أبلغنا محافظ المويه أنه أصدر تعميماً لعموم المراكز التابعة للمحافظة بتوجيه القوات الأمنية للبحث عنه، مشيراً إلى أنه حضر أحد كبار السن وقدم بلاغاً أمس عن مركبة متعطلة في الصبخات تحمل نفس مواصفات سيارة المفقود الشهراني، بينما جاء اليوم وأفاد بأن ابنه الأكبر أبلغهم بأنه توجد سيارة كانت تطلب النجدة بإضاءة أنوار السيارة- ليلة الجمعة- طالبةً الاستغاثة إلا أن ابنه ارتاب من السيارة وذهب إلى المنزل .
وأفاد المواطن بأن السيارة شوهدت في منطقة تسمى “الصبخات” تعتبر مليئة بالطعوس مما يستحيل خروجها عن نطاق المنطقة.

وناشد شقيق المفقود سمو وزير الداخلية بالتدخل لحل معاناتهم، مشيراً إلى بطء الإجراءات بين الإدارات الحكومية دون الوصول إلى نتيجة رغم أن المسألة لا تتحمل التأخير، ومضيفاً أنهم لثلاثة أيام يبحثون عنه بجهود ذاتية دون تكثيف للبحث من الجهات الأمنية سوى طائرة تحركت صباح اليوم للبحث في منطقة الحوميات فقط .
وأضاف: تجمعنا وطالبنا أي مسؤول بالتدخل ولكن لا حياة لمن تنادي وما زلنا إلى الآن أمام المركز في انتظار أمر من الجهات المعنية لتفتيش المنزل الذي تم فيه رصد إحداثيات الجوال أو البحث في المنطقه التي أفاد عنها أحد كبار السن بوجود سيارة بنفس مواصفات سيارة المفقود.

وفي المقابل نفى محافظ المويه منصور العنزي لـ”المواطن” أن يكون تحديد أحد المنازل المشتبه بها صحيحاً، مشيراً إلى أن المنزل يبعد نحو “2” كيلو عن الإحداثيات المحددة.
وأكد العنزي أن الجهات الأمنية والجهات المختصة لا تزال تبحث وبشكل مكثف بكافة جهودها.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير