رئيس العين لـ”المواطن”: نتضامن مع الهلال ضد الأندية الإيرانية

رئيس العين لـ”المواطن”: نتضامن مع الهلال ضد الأندية الإيرانية

الساعة 10:37 مساءً
- ‎فيالرياضة
670
0
طباعة
dghbfgnh

  ......       

قال رئيس نادي العين الإماراتي الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان إن حظوظ فريقه في الفوز بالبطولة الآسيوية كبيرة، نظراً للمردود الكبير الذي قدمه اللاعبون هذا الموسم، ما مكنهم من حسم بطولة الدوري المحلي  .

وأعلن آل نهيان في تصريحات خاصة لـ”المواطن” تضامنه مع الشكوى الجماعية التي سترفعها فرق الخليج وفي مقدمتها الهلال ضد الفرق الإيرانية بسبب تعاملها السيئ مع أندية دول الخليج العربي سواء الخليجية من حيث الاستقبال أو لجهة تحويل مباريات كرة القدم إلى منحى سياسي.

وقال: “نحن مع الدعوة التي تلقيناها من رئيس الهلال  الأمير عبدالرحمن بن مساعد, ولكن يجب التعاون من اتحاداتنا الكروية في هذا الشأن”.

وذكر آل نهيان أن تميز العين جاء بعمل جماعي ولم يكن فردياً. وقال: “استطعنا إعادة العين محلياً لمكانته الطبيعية وتبقت مكانته الآسيوية التي نعمل عليها بعد انقطاع طويل عن بطولة آسيا، ورغم ضغط المباريات إلا أن العين يقدم مستويات جديرة بالاحترام وما زالت حظوظنا كبيرة في التأهل”.

وعن نتائج مباريات العين خارج أرضه آسيوياً، قال: “مباراتنا الماضية أمام نادي الريان القطري كنا الأقرب للفوز وكنا نحن من يتحكم بمجريات المباراة ولكن لم يحالفنا التوفيق بالإضافة إلى الأخطاء التحكيمي “.

من جهته أوضح المشرف العام على فريق العين محمد عبيد أنهم لم يكونوا يحبذون أن تكون مباراة الحسم وتحديد المتأهل بشكل كبير في مواجهة الهلال، نظراً للعلاقة القوية  بين الشعبين الإماراتي والسعودي وكذلك للعلاقة بين العيناويين والهلاليين, متمنياً في الوقت ذاته التوفيق لكلا الفريقين في التأهل للدور الثاني.

وأضاف عبيد: “تركيزنا اليوم ينصب كلياً على البطولة الآسيوية حتى إننا أوقفنا الاحتفالات بعد تحقيق لقب الدوري، وباشرنا العمل لتحقيق هدفنا الآسيوي؛ لأننا  نذكر أننا عندما فزنا بكأس السوبر انعكس ذلك سلبياً على المباراة التي تلتها والتي خسرناها بسبب الفرحة المبالغ فيها”.

وأردف قائلاً: “كنا في حالة فنية جيدة في الدور الأول, ونخشى تأثير الإرهاق خصوصاً في الفترة الضيقة التي صادفتنا، ولا نغفل أيضاً عمل المدرب الروماني كوزمين على تهيئة اللاعبين، كذلك إيجاد البديل الجيد والمناسب”.

وعن تأخر بعثة الفريق في الوصول ليوم كامل قال: “ظروف الطيران هي من أجلت وصولنا ليوم كامل, ولم نتعمد الضغط على الهلاليين أو إبعاد لاعبينا عن وسائل الإعلام”.

 ونفى المشرف على فريق العين أن يكون منع اللاعبين من الإدلاء بتصريحات مرتبطاً بمواجهة الهلال أو لأنها مباراة حسم, مشيراً إلى أن هذا النظام موضوع من قِبل المنسق الإعلامي للفريق, حيث تم السماح للاعبين بالحديث فقط  من خلال المؤتمرات الصحفية والأماكن المخصصة للإعلاميين”.


قد يعجبك ايضاً

ريال مدريد يتعادل مع برشلونة في لحظات “النهاية” بهدف لكل منهما

المواطن – واس تعادل فريق ريال مدريد مع