رئيس الهلال: شباب “الريان” خطر على الزعيم واللعب للتعادل يمهد للهزيمة

رئيس الهلال: شباب “الريان” خطر على الزعيم واللعب للتعادل يمهد للهزيمة

الساعة 10:51 مساءً
- ‎فيالرياضة
425
0
طباعة
62613090962122273924

  ......       

أكد رئيس نادي الهلال -الأمير عبدالرحمن بن مساعد- على صعوبة لقاء فريقه أمام الريان، التي تمثل نقلة التأهل إلى المرحلة المقبلة.

وامتدح رئيس الهلال الفريق القطري، الذي يملك عناصر مميزة من أجانب ومحليين.

وأضاف: صحيح أننا سنلعب بفرصتين أمام الريان، ولكن إن فكرنا في التعادل، فكأننا نجهز أنفسنا للهزيمة، والمباراة صعبة بكل المقاييس، والحقيقة سمعت أن مدرب الريان قال إنه سيلعب بتشكيلة مختلطة، أي بمزيج من اللاعبين ذوي الخبرة والشباب، ولكن هذا سيشكل خطراً أكبر علينا، لكون الريان يمتلك مجموعة شابة متميزة جدّاً وتود إثبات نفسها، ولهذا لن تكون المباراة سهلة.

وعن تأثير غياب قائد الفريق ياسر القحطاني عن المباراة، علق قائلاً: مؤكداً أن “ياسر” لاعب مؤثر، ولدينا غيابات أخرى، ولكن من المفترض أن يمتلك الفريق الكبير بدائل أخرى”.

وبخصوص ضغط المباريات -الذي مر به الفريق في الفترة الماضية- أكد أن الإرهاق يتمثل في السفر أكثر منه في اللعب، وزاد بقوله: في مباراة الأهلي الأخيرة، اضطر المدرب لإراحة بعض اللاعبين بسبب الإرهاق، ومؤكداً أن التنقل بين أكثر من مدينة -في وقت وجيز- سيلقي بظلاله، لكننا سنسعى لتجاوزه إن شاء الله.

وأرجع الأمير عبدالرحمن أسباب التحسن الملحوظ في مستويات الفريق -في الفترة الأخيرة- لانسجام اللاعبين مع المدرب “زالاتكو” وطريقته الفنية، مشدداً على أن أمر استمراره مع الفريق مرتبط بنتائجه في المرحلة القادمة.

وحول تصريح رئيس اتحاد الكرة السعودي -أحمد عيد- الذي ذكر فيه  أن الاتحاد الإيراني طلب حل مشكلاته مع الهلال ودياً، علق بقوله: لا أعلم ما هو الشكل الودي الذي يقصدونه! وبالمناسبة أشكر الأستاذ أحمد عيد على ما يقدمه، وأعتقد أنهم يقومون بعملهم في الإتحاد كما ينبغي.


قد يعجبك ايضاً

حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر !

‏رشيد السويلم-الخرج شنت بلدية الخرج حملة مكثفة على