رسمياً وبحضور أمير حائل.. السليمي تحتفل باعتمادها محافظة

رسمياً وبحضور أمير حائل.. السليمي تحتفل باعتمادها محافظة

الساعة 10:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2350
0
طباعة
grhr

  ......       

قام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل, يرافقه نائب أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد, وعدد من رؤساء ومديري الدوائر الحكومية بالمنطقة, اليوم الإثنين 12 جمادى الآخرة, بتدّشين حفل اعتماد السليمي محافظة.

وكان في استقبال أمير حائل لدى وصوله محافظ السليمي محمد بن مطلق القنون, ورئيس بلدية السليمي المهندس عبدالله الشمري, وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية بمدينة السليمي, ورؤساء المراكز التابعة, والوجهاء والأعيان, وجمع من المواطنين.

وترأس سموه جلسة مجلس المنطقة الذي عقد على هامش الاحتفال, والذي شهد إلقاء محافظ السليمي كلمة رحب من خلالها بسمو الأمير وسمو نائبه وصحبه, مقدماً شكره وعرفانه نيابة عن أهالي السليمي, على موافقة المقام السامي باعتماد السليمي محافظة.

وتجوّل الأمير سعود وسمو نائبه, بمعرض صحة البيئة ببلدية السليمي, المقام على هامش الاحتفال, واستمع إلى شرح موجز وتفصيلي من المهندس الشمري لأبرز منجزات البلدية ومشاريعها القادمة, وأشاد بجهود رئيس البلدية وزملائه العاملين.

وفي ختام الزيارة ألقى سمو الأمير سعود كلمة خصّ فيها أهالي المحافظة بالشكر نظير ما قدموه من حفاوة وترحيب, منوهاً بجهود العاملين بالمحافظة التي أثمرت عن التطور الملموس, ومشيراً إلى أن ذلك يعكس صورة مشرفة لأهالي المحافظة, الذين يسعون للحفاظ على المنجزات التطويرية, ومقدماً شكره للمحافظ, وجميع العاملين بالمدينة, قائلاً: إن ما تشهده السليمي من تطّور في جميع الخدمات, يؤكد للجميع أن الخطط التنموية تسير وفق ما تسعى إليه الحكومة.

 

gtnjt

 

ryhrthjy

 

thryhy

 

 


قد يعجبك ايضاً

“المواطن” ترصد كواليس التجهيزات لمؤتمر الإعلام والإرهاب في أبها

المواطن _سعيد مشهور_ابها رصدت عدسة “المواطن” كواليس تجهيزات