زلاتكو: عازمون على العودة بنقاط مباراة الريان

زلاتكو: عازمون على العودة بنقاط مباراة الريان

الساعة 11:06 مساءً
- ‎فيالرياضة
400
0
طباعة
زلاتكو

  ......       

قال مدرب فريق الهلال زلاتكو، إن فريقه عازم على العودة بالنقاط الثلاثة من مباراته ضد الريان القطري.

وأكد زلاتكو -خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة المرتقبة في دوري أبطال آسيا- على صعوبة المباراة على فريقه الذي يعاني من ضغط المباريات.

وأضاف أنه سيدخل اللقاء بهدف الفوز والعمل من أجل الصدارة فقط والابتعاد عن أية حسابات أخرى تخص بطاقات التأهل. وتمنى زلاتكو أن تساعده الظروف في تهيئة اللاعبين بدنيّاً ولياقيّاً، في ظل التنقلات المتكررة والإصابات التي يعاني منها بعض اللاعبين.

وعن الفريق المستضيف قال زلاتكو: “الريان يلعب كرة سريعة ومنظمة، وأتمنى أن لا يتعجل لاعبونا الفوز فيهدروا الفرص السانحة للتسجيل”.

من جانبه، أكد محمد نامي -لاعب الهلال- أن المباراة مهمة للفريق، لكون الفوز أو التعادل يؤهل الفريق بعيداً عن أية حسابات أخرى. وتمنى نامي أن لا تؤثر حساسية المباراة على أداء اللاعبين، خاصة وأن الفريق مقبل على المشاركة في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال الأسبوع المقبل.

وقال مدرب فريق الريان ديجو أجيري: “نلعب أمام الهلال، وهو من الفرق الكبيرة في آسيا، ولذلك ستكون مباراة قوية”.

وتعليقاً على إخفاق الريان في البطولة، قال: “لعبنا في مجموعة ضمت أبرز أندية آسيا، وتعد من المجموعات القلائل التي لم يعرف أي متأهل منها حتى الجولة الأخيرة، وبالتأكيد وجودنا بينها يعد أمراً غير محبب لفارق الإمكانات والمستويات الفنية”. وتمنى أجيرو أن يقدم اللاعبون كل ما لديهم للتاريخ.

من جانبه، قال محمد علاء -لاعب فريق الريان- إن مشاركة فريقه في هذه البطوله تعتبر مهمة له ولزملائه، مشيداً بما قدمه الفريق في هذه البطولة أمام فرق مميزة وقوية”. وتمنى أن يقدم الفريق لقاءً جميلاً أمام الهلال، الذي وصفه بزعيم آسيا.


قد يعجبك ايضاً

سبب صعود “كهربا” للمدرجات بعد هدفه في مباراة #الاتحاد_الاتفاق

  المواطن ــ أبوبكر حامد  صعد محمود كهربا