“سائق” يتلفظ على طالبات بعسير بعد نقلهن لحافلة أخرى

“سائق” يتلفظ على طالبات بعسير بعد نقلهن لحافلة أخرى

الساعة 11:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
635
1
طباعة
IMG-20130422-WA006

  ......       

اشتكى عدد من أولياء أمور الطالبات بجامعة الملك خالد من الشركة المتعهدة بالنقل، مشيرين إلى أنهم يقومون بتوظيف أناس غريبي الأطوار يتلفظون بألفاظ غير لائقة للطالبات، وبعضهم قام بالاعتداء عليهن، بالإضافة إلى السرعة والتهور في القيادة وحمل السلاح في المركبة.

ورصد أحد أولياء أمور الطالبات بالصور، حادثاً وقع ظهر أمس، في طريق عودته إلى محافظة خميس مشيط، كان سببه الرئيس السرعة وعدم الاكتراث للأنفس البريئة التي صار أكبر همها هو الوصول إلى منازلها بسلامة.

وأوضح ولي الأمر أنه عندما وقع الحادث، ذهب الطالبات إلى حافلة أخرى تخص المتعهد ووجهته إلى خميس مشيط؛ لكيلا يتأخرن على بيوتهن، لكون الحافلة لا تزال في انتظار المرور لتقييم الحادث.

وأضاف: عند وصولهن إلى الموقف الخاص بطالبات الجامعة ليتسلمهن أولياء أمورهن، حضر السائق الذي وقع عليه الحادث بسرعة وقام بتهديد الطالبات علناً أمام أولياء أمورهن لذهابهن مع حافلة أخرى وتركه.

وقال ولي الأمر: “… عند قيامنا بتهدئته قام بالتلفظ علينا، حتى اشتد النقاش بينه وبين بعض أولياء الأمور, وصلت إلى الاشتباك بالأيدي”. مشيراً إلى أنهم طالبوا المتعهد باختيار السائقين بعناية وتطبيق الإجراءات الخاصة بالتحاليل، ومنها إخضاعهم لتحليل السموم ليكونوا أكفاء للأمانة المنوطة بهم.

“المواطن” تواصلت مع مسوؤل الحركة بجامعة الملك خالد؛ حيث أفاد أنه من يصدر عليه ملاحظة أو شكوى يستثنى من الوظيفة نهائياً، مؤكداً على عدم السماح لأحد -مهما كان- بمضايقة الطالبات اللاتي نعتبرهن مثل بناتنا.


قد يعجبك ايضاً

هذا البرنامج يُتيح لك الحصول على الإصدارات التجريبية للتطبيقات

المواطن – وكالات يمكن لمستخدمي نظام أندوريد استخدام