“سروات” النماص إلى تصفيات الصعود للدرجة الثانية

“سروات” النماص إلى تصفيات الصعود للدرجة الثانية

الساعة 9:41 مساءً
- ‎فيالرياضة
2070
0
طباعة
السروات

  ......       

واصل لاعبو نادي السروات، تقديم العروض المميزة والإنجازات المتتالية، والتي كان آخرها التأهل إلى دور الـ8 من تصفيات الصعود لدوري الدرجة الثانية، وذلك بعد تغلبهم على نادي الشروق برباعية نظيفة في إياب دور الـ16، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على أرض نادي الشروق بالأحساء.

ابتدأ السروات التسجيل مبكراً في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول، عن طريق النجم عيسى السلمي، ثم أضاف نايف القرني الهدف الثاني في الدقيقة الـ 28.

وفي الشوط الثاني، سجل ناصر القحطاني الهدف الثالث في الدقيقة الـ 82، قبل أن يختتم اللاعب عبدالله خلوفة مهرجان الأهداف ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة الـ 88.

وكانت هذه النتيجة قابلة للزيادة، خاصة مع إضاعة عدد من الفرص السانحة للتسجيل، إضافة إلى إهدار ركلة جزاء في الشوط الثاني. بينما أكد الأستاذ عبدالله التنومي -المشرف العام على الفريق- أن المباراة كانت متعة حقيقية، خاصة وأننا تأهلنا بفضل الله، ثم بجهود اللاعبين إلى دور المجموعات؛ حيث ستقسم الأندية الثمانية إلى مجموعتين، يتأهل من كل مجموعة صاحبا المركزين الأول والثاني إلى دوري الدرجة الثانية. وأضاف التنومي أن رجال السروات قادرون على الذهاب إلى أبعد من هذه المرحلة، وسوف يكون الصعود من نصيب السروات هذا الموسم بإذن الله.

هذا وقد انتهت مباراة الذهاب -التي أقيمت في أبها- بفوز السروات بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للشروق. وبانتهاء مباراة الشروق والسروات تحددت ملامح مرحلة المجموعات، والتي بقيت مباراة واحدة بين عرعر والنجوم، ويكتمل عقد الأندية الثمانية المتأهلة، وهي ( عفيف- الشروق- السروات- الانطلاق- الأخدود- الزلفى- عرعر أو النجوم- نادي مارد.


قد يعجبك ايضاً

سلطان بن سلمان يتفاعل مع “المواطن” ويمنح طفل عيون الجواء رخصة مرشد

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم تفاعل صاحب