إصابة رجل أمن في عرعر أثناء القبض على “عاق ” لوالده

إصابة رجل أمن في عرعر أثناء القبض على “عاق ” لوالده

الساعة 8:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1090
0
طباعة
مسدس22

  ......       

أكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية العميد بندر بن عطا الله الأيداء صحة مانشرته ” المواطن ” عن اصابة رجل أمن بعد عصر اليوم بمدينة عرعر . وقال الإيداء لـ ” المواطن ”  : تبلغت غرفة عمليات دوريات الامن مساء اليوم هاتفياً من مواطن يبلغ من العمر “٥٤ سنة ” يدعي ضد ابنه انه عاق له ويعتدي على شقيقه بالضرب ويطلب مساعدته بالقبض عليه .

وأَضاف : توجهت دوريات الامن للمبلغ الذي قابلهم أمام منزله وأثناء ذلك سمع رجال الامن صوت إطلاق نار عشوائي من سلاح من نوع ” شوزن ” صادر من المنزل يرجح ان من قام به هو المدعى عليه .
وبين الإيداء أنه نتج عن الإطلاق إصابة احد رجال الدوريات بإصابة طفيفة في إصبعه الوسطى باليد اليسري ” صتمه ” فيما تم بمساعدة والده القبض على المدعى عليه والبالغ ” ٢٤سنة ”  وتسليمه لمركز شرطة الفيصلية  الذي تولى اتخاذ إجراءات الاستدلال .
وأفاد الإيداء أنه بسماع أقواله اتضح عدم اتزانه عقلياً ، وتم إحالته للمستشفى للكشف الطبي عليه وإحالة أورق الاستدلال لهيئة التحقيق والادعاء العام لاستجوابه حول ما نسب اليه بحكم الاختصاص علماً بان حالة رجل الصحية جيده حيث تلقى العلاج الأزم وخرج من المستشفى بحينه .

……………………

شاب يطلق النار على رجل أمن في عرعر

علمت “المواطن” أن شاباً أطلق النار على أحد رجال الأمن من بندقية صيد (شوزن) بعد عصر اليوم بحي الصالحية بمدينة عرعر.

وجاء إطلاق النار من قبل الشاب بعد أن تقدم والده ببلاغ ضده لرجال الشرطة يتهمه فيه بالعقوق.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير