“شباب البومب 2” يبدأ التصوير ومواهب شابة تشارك بالتمثيل والتأليف

“شباب البومب 2” يبدأ التصوير ومواهب شابة تشارك بالتمثيل والتأليف

الساعة 11:31 صباحًا
- ‎فيثقافة
5220
3
طباعة
000

  ......       

أوضح الفنان خالد منقاح المشرف العام على مسلسل “شباب البومب 2،” أن فريق العمل بدأ في تصوير حلقاته التي ستعرض على القناة الأولى بالتلفزيون السعودي خلال شهر رمضان المبارك.

 وذكر أن كافة أفراد الفريق أجمعوا على أهمية إتاحة الفرصة للوجوه الجديدة بالوجود الفاعل في العمل، موضحاً أنه سبق أن تم تشكيل لجنةٍ لاختيار الممثلين الشباب الذين يملكون موهبة التمثيل.

 وقال: “تم صقلهم بالتحاقهم بالورش والدورات المتخصصة في هذا المجال، حيث حضر الاختبار ما يقارب 200 شابٍّ من جميع أنحاء المملكة، كان معظمهم ممن يمتلك إمكاناتٍ حقيقيةٍ وفاعلةٍ لإرضاء المتلقي”.

 وترأس لجنة التقييم لاختيار الممثلين بالمسلسل الفنان أحمد الهذيل رئيس مجلس إدارة جمعية المسرحيين السعوديين، وبعضوية كلٍ من: مخرج العمل ماجد الربيعان ومساعده في الإخراج محمد القناص والمنتج فيصل العيسى، الذي عبر عن سعادته بما شاهد من مواهب حقيقيةٍ لدى معظم المتقدمين.

 وأبدى العيسى استعداده التام للتعاون مع كافة شركات الإنتاج لترشيح الممثلين المبدعين من الشباب الجدد للعمل في مسلسلاتهم.

وختم الفنان خالد منقاح حديثه بأن نصوص البرنامج كتبها الفنان عبدالعزيز الفريحي والكاتب محمد الفهادي والكاتب سامي مزيد، مشيراً إلى أنه تم لأول مرةٍ إتاحة الفرصة لشبابٍ مبدعين هم عبدالله الوليدي ومحمد سعود وأنوار للمشاركة في هذا الجانب.

وأضاف أن المسلسل يضم ثلاثين حلقةً بمتوسط عشر دقائقٍ للحلقة الواحدة، يتم من خلالها مناقشة عددٍ من قضايا الشباب واهتماماتهم في قالبٍ كوميديٍّ شيقٍ يناسب كافة شرائح الشباب.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. “المواطن” تبحث قضية مخالفات مركبات الطلاب والجامعة تضع حلولًا

المواطن- خالد الأحمد- جازان في تطور جديد حول