شرطة الرياض تطيح بجان ارتكب عدد من جرائم السلب والسرقة

شرطة الرياض تطيح بجان ارتكب عدد من جرائم السلب والسرقة

الساعة 1:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
910
0
طباعة
96868

  ......       

أصدرت المحكمة العامة بالرياض حكماً على أحد الجناة سعودي الجنسية أُدين بالاعتداء على عامل محطة من جنسية آسيوية وسرق منه مبلغ من المال وسرقة وافد أخر ومحاولة سرقة محال تجارية ,حيث تضمن الحكم سجنه ( 5 ) سنوات وجلده ( 500 ) جلدة .
وكانت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الرياض بعد دراسة تلك الحوادث شرعت بتنفيذ إجراءات بحث وتحقيق دقيقة وجمع المعلومات ، كما عمدت للتغلغل في أوساط المشبوهين وزرع المصادر بينهم .. وبتوفيق من الله ثم من خلال البحث المتواصل أثمرت الجهود عن تحقيق الاشتباه في أحد الجناة بالوقوف خلف تلك الحوادث ، تم رصده والقبض عليه في كمين محكم .
وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب إليه ،  وبإحالته إلى المحكمة العامة بالرياض صدر بحقه الأحكام المشار إليها، وتم إحالة كامل أوراق القضية إلى سجون منطقة الرياض لإنفاذ ما تقرر شرعا بحقه .
وكانت الجهات الأمنية بشرطة الرياض قد تلقت عدداً من البلاغات من وافد آسيوي يعمل بمحطة وقود شرق الرياض عن حضور شخص سعودي الجنسية  في المحطة التي يعمل بها وقام بتهديده وسرقة مبلغ 400 ريال منه وجهاز هاتفه الجوال كما ورد بلاغ أخر من وافد آسيوي يفيد انه أثناء سيره على الأقدام بأحد الشوارع استوقفه الجاني وقام بسلب مبلغ 500 ريال كانت معه وارتكب الفرار ، وفي وقت لاحق ورد بلاغ من مواطن عن تعرض محله التجاري لتكسير الأقفال الخارجية ومحاولة السرقة .


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين