شيخ الأزهـر: زيارتي للمملكة تأتي في وقتٍ مهم جداً

شيخ الأزهـر: زيارتي للمملكة تأتي في وقتٍ مهم جداً

الساعة 2:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2255
0
طباعة
الشيخ الازهر ومفتي السعودية

  ......       

أعرب  الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر عن سعادته الغامرة بزيارة المملكة مع وفد من هيئة كبار العلماء في الأزهر، و زيارته لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد ـ حفظه الله ـ كما أدعو الله  لخادم الحرمين الشريفين بدوام الصحة والعافية والتوفيق وطول العمر.

  وأبان شيخ الأزهر أن هذه الزيارة للمملكة تأتي تلبية لرغبة مشتركة بين الأزهر وبين وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بقيادة الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، حيث تأتي في وقت مهم جداً للتنسيق في بعض الأمور التي يمكن أن يشارك فيها الأزهر ووزارة الشؤون الإسلامية لخدمة الإسلام والمسلمين، والعالم العربي، والعالم الإسلامي. جاء ذلك عقب اجتماعه مع وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ في مكتب معاليه بالوزارة في الرياض اليوم السبت.

  وتم خلال الاجتماع بحث التعاون الثنائي بين وزارة الشؤون الإسلامية، ومشيخة الأزهر في مختلف مجالات العمل الإسلامي، وسبل دعمها وتطويرها، لا سيما ما يتعلق بتأكيد رسالة الإسلام العالمية، وسماحته ووسطيته، ونشر الدعوة إلى الله.

  شهد الاجتماع  المستشار المشرف العام على مكتب الوزير الدكتور محمد السميح، ووكلاء الوزارة، والوكلاء المساعدون .. كما حضره وفد العلماء المرافق لشيخ الأزهر، وسفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة الأستاذ عفيفي عبدالوهاب.

وفي نهاية الاجتماع، قدم معالي الشيخ صالح آل الشيخ هدية لفضيلة الأستاذ الدكتور أحمد الطيب بهذه المناسبة عبارة عن نسخة فاخرة من القرآن الشريف إنتاج مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة.

 

0

قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،