صالح المطلق مادحاً نور : أسطورة.. ترسانة.. نموذج للّاعب السعودي

صالح المطلق مادحاً نور : أسطورة.. ترسانة.. نموذج للّاعب السعودي

الساعة 1:39 صباحًا
- ‎فيالرياضة
3075
1
طباعة
1344203659985509900

  ......       

 أكد  صالح المطلق -نجم النصر والكرة السعودية السابق- أن وجود محمد نور في الملعب مهم جدّاً، مشدداً على أنه سيكون إضافة قوية لصفوف “العالمي”. وقال الكابتن صالح  المطلق -في تصريح خاص لـ “المواطن”-: إن قرار الإتحاد ببيع نور، مس الوسط  الرياضي عامة، فـ “نور” لاعب كبير خدم الكرة السعودية في ناديه وفي المنتخب، وله مكانته الكبيرة في قائمة الأساطير الكروية السعودية”.

وامتدح المطلق الأسلوب الذي طرقه نور في إنهاء علاقته مع العميد، دون أن يخدش تاريخه مع النادي، الذي عاش فيه وقدمه للجمهور الرياضي، مؤكداً أن تعامله كان في قمة الأدب، كما امتدح العمل الإنساني الذي يقوم به نور مع أبناء حارته ومع أصدقائه وزملائه اللاعبين والمحتاجين، معتبراً أن هذا الموقف يدل على أن هذا اللاعب نموذج للاعب السعودي المميز، والذي نفخر به.

وعن وجود نور في نادي النصر في الفترة القادمة، أكد المطلق أن “نور” سينجح مع النصر، وهو إضافة قوية و”بدون شك وجوده سيكون مؤثراً جداً، فهو يعتبر ترسانة في كل شيء”.

ورفض المطلق ما يقال عن أن النصر بيئة غير صالحة لنجاح لأي لاعب، معتبراً أن ذلك مجرد حديث إعلامي أشيع في الشارع، وليس له أي  أساس من الصحة. أما عن القول بأن “نور” تقدم في العمر وليس لديه ما يعطيه للنصر، قال صالح المطلق: “قالوا ذلك عن حسين عبدالغني وحسين الآن أكثر لاعب يؤدي داخل الملعب”.


قد يعجبك ايضاً

نادي الاتحاد ومحمد نور في مواجهة الفيفا

المواطن – الرياض عادت قضية محمد نور أسطورة