طوارئ “نور مكة” يجبر ذراع طفل بالخطأ

طوارئ “نور مكة” يجبر ذراع طفل بالخطأ

الساعة 5:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
520
0
طباعة
2192ff67ceafb8e8c453c854813e8692_XL_280x177

  ......       

تسبب خطأ قسم الطوارئ بمستشفى النور التخصصي بمكة في تجبير “ذراع طفل” يبلغ من العمر ست سنوات، تبين فيما بعد أن الكسر كان في الذراع الأخرى.

وفي التفاصيل التي علمتها صحيفة “المواطن”: حضر في ساعة متأخرة من ليل أمس إلى طوارئ مستشفى النور مقيم يحمل بين يديه طفلاً لم يتجاوز عمره ستة أعوام، تعرض لكسر في إحدى ذراعية، فقام المستشفى بإجراء الأشعة اللازمة للاطمئنان عليه، حيث قرر طبيب العظام الذي كان حاضراً أنه يوجد كسر في الذراع اليسرى وأمر بتجبير الكسر, فقام الفريق الطبي بعد ذلك بتجبير الذراع اليمنى السليمة وترك الذراع اليسرى التي يوجد بها الكسر.

وقبل أن يغادر والد الطفل لاحظ خطأهم، وأخبر الطبيب بأن التجبير لم يكن في الذراع المكسورة، فرجع الطبيب إلى ملف الطفل والأشعة وتبين لهم صحة ذلك، وقام برفقة فريقه الطبي بقص الجبس وتجبير الذراع المكسورة وسط خوف الطفل وتعجب الأب من هذا الإهمال الذي لم يراعوا فيه أصول مهنتهم الطبية أو يحترموا مشاعرهم وكأنهم مجرد حقل تجارب في أيديهم، وكأن الناس عندهم دمى متحركة.

“المواطن” طلبت من والد الطفل التقاط صورة لطفله، ولكن قوبل الطلب بالرفض، فيما طلبت منه مرة أخرى اسمه ورقم ملفه، لكنه رفض مرة ثانية بسبب -على حد قوله- أنه مقيم ومعرض للتهديد وخلافه.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. أسد يهاجم طفل أمام أمه