تعليم الرياض يفتح باب النقل الداخلي للمعلمين والإداريين

تعليم الرياض يفتح باب النقل الداخلي للمعلمين والإداريين

الساعة 2:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, بدون تفاصيل
585
0
طباعة
MOE Final logo

  ......       

فتحت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض باب النقل الداخلي للعام الدراسي 1433- 1434هـ لجميع شاغلي الوظائف التعليمية والوظائف الإدارية من البنين والبنات في جميع الإدارات ومكاتب التربية والتعليم والمدارس الحكومية ومعاهد ومدارس التربية الخاصة “داخل وخارج الرياض”، البالغ عددهم أكثر من مائة ألف معلم ومعلمة وإداري وإدارية.

وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند، أن الإدارة تسعى إلى توفير المناخ الملائم لكل العاملين في الميدان التربوي؛ وتحرص عـلى راحة جميع العاملين في الميدان لتحقيق مستوى جيد من الاستقرار النفسي والبدني، ويكون خير مُعينٍ على أداء رسالتهم، وزيادة إنتاجهم، وحسن عطائهم؛ وذلك بتهيئة الفرصة لهم لاختيار الجهة التي يرغبونها ــ قدر الإمكان ــ لهذا فتحت باب النقل.

من جهته، أشار مساعد المدير العام للتربية والتعليم للشؤون المدرسية الأستاذ حمد بن عبدالله الشنيبر، أن الإدارة فتحت باب تسجيل الرغبات، وسيكون عبر موقع إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض من خلال الرابط:http://riyadhedu.gov.sa/Default.aspx، عن طريق الخدمات الإلكترونية “إدخال رغبات”.

ودعا الشنيبر مديري المدارس والإدارات والمكاتب الى تبليغ جميع شاغلي الوظائف التعليمية والوظائف الإدارية بالتعميم والضوابط والإجراءات؛ وتوقيعهم بالعلم. وسيكون الرئيس المباشر لطالب النقل هو المسؤول عن صحة البيانات وعليه الاحتفاظ باستمارات طلب النقل؛ للرجوع إليها عند الحاجة في ملفٍّ خاص بالنقل الداخلي. وآخر موعد لتسجيل رغبات طالبي النقل الداخلي نهاية دوام يوم الأربعاء 28/6/1434هـ وبعدها سيتم إغلاق صفحة إدخال الرغبات. ويحق لطالب النقل عند وجود ملاحظة على نتيجة النقل رفع تظلمه إلى إدارة شؤون المعلمين(رسميا) خلال (15) يوماً من إعلان الحركة. ولن ينظر في العدول عن النقل بعد إعلان الحركة.

وتابع قائلا: خصصت الإدارة موقعاً لتقديم أي استفسارات يمكن طرحها من خلال منتدى شؤون المعلمين (http://www.riyadhedu.gov.sa/vb/)، أو من خلال البريد الإلكتروني للبنين: (444mrb@gmail.com) وللبنات: (444mrg@gmail.com).


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ‏خادم الحرمين وملك #البحرين يتفقان على إجراء دراسة لمشروع جسر الملك حمد بتمويل من القطاع الخاص

المواطن – واس اتفق خادم الحرمين الشريفين الملك