عبدالرحمن بن مساعد: الشلهوب فريد من نوعه

عبدالرحمن بن مساعد: الشلهوب فريد من نوعه

الساعة 12:36 صباحًا
- ‎فيالرياضة
1860
0
طباعة
الشلهوب

  ......       

كرمت موسوعة التميز والحضارة العالمية لاعب وسط الهلال محمد الشلهوب بجائزة التميز والحضارة، ومنحته شهادة التقدير والتميز الأولى في المجال الرياضي مساء اليوم (الثلاثاء)، في مقر نادي الهلال، بحضور رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وأمين عام الموسوعة المستشار أسامه بن حسن الطوري.

من جانبه أشاد رئيس الهلال -الأمير عبدالرحمن بن مساعد- بالشلهوب، واصفا إياه بالحالة النادرة في الوسط الرياضي، نظراً لإجماع الرياضيين بكافة أطيافهم وميولهم عليه، وقال: “نبارك للشلهوب الذي لا يمكن أن نفيه حقه، ويعتبر النموذج الأمثل لأي رياضي، فهناك لاعبون يملكون الموهبة الفذة، لكن قابليتهم عند الجماهير المنافسة أقل، وهناك لاعبون لديهم قبول كبير، ولكن موهبتهم أقل، والشلهوب جمع كل الأمور المميزة، سواء الموهبة أو الأخلاق الحسنة والقبول لدى جميع الرياضيين، وشخصياً لم أر من الشلهوب إلا كل التقدير والوفاء، وأفتخر برئاسة نادٍ يضم في جنباته لاعباً مثل الشلهوب”.

وأكد رئيس الهلال أنهم سيقومون بتكريم الشلهوب في حفل خاص بعد نهاية الموسم، نظراً لإنجازاته الكبيرة، باعتباره أكثر لاعب سعودي حقق بطولات، ولأخلاقه العالية التي يشهد له الجميع بها، وقال الأمير عبدالرحمن بن مساعد: “من أصعب اللحظات التي واجهتها عند تجديد عقده في إدارتي، لقناعتي أنه ليس هناك مبلغ يفي حق هذا الشخص، الذي يفخر الوسط الرياضي بوجوده”.

وأضاف: “يعتبر الشلهوب نموذجاً مميزاً حتى في النهوض من العثرات بعد تواجده بدكة البدلاء في عدد من الفترات، ولم يحبط أو يعترف بالصعوبات وعاد مجدداً للتألق”.

من جانبه أبدى محمد الشلهوب سعادته بحصوله على هذه الجائزة، وقال: “أعتز وأتشرف بحصولي علي جائزة التميز الأولى، وهذا شرف كبير لي، ويحملني مسؤولية أعظم وأكبر، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن دائماً”.

من جهته، أكد أمين عام الموسوعة -أسامه الطوري- أن اختيار الموسوعة وقع على الشلهوب، نظراً لتميزه خلال مسيرته الرياضية، وبناءً على إنجازاته الكبيرة في عدد البطولات، وتمتعه بالروح العالية والانضباط الكبير والسلوك الحسن وإجماع كل الرياضيين -حتى المنافسين- على أخلاقه وموهبته .

 وأضاف: “الاختيار تم من خلال لجنة التدقيق الخاصة بالرياضيين المكونة من عشرة أشخاص للإختيار؛ حيث تم ترشيح خمسة عشر لاعباً على مستوى آسيا، حتى وقع الاختيار من بينهم على محمد الشلهوب، والمفاجئ لنا أن هناك أكثر من مليوني تعليق في موقع الموسوعة، بعد إعلان اسم الشلهوب، جميعها تشيد به، حتى من المنافسين لناديه”.

ونوه الطوري إلى أن الموسوعة من ضمن تسعة عشر جائزة معتمدة من الأمم المتحدة؛ كجائزة نوبل وأوسكار وغيرها، مشيراً أن الموسوعة بادرت بتكريم الهلال، الذي احتضن موهبة الشلهوب، وأسهم في بروزها؛ حيث ستقوم بطباعة كتاب موسوعي عن الهلال بخمس لغات، وسيتم توزيعه في 71 دولة بالعالم.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم