السفارة العراقية في السعودية لم تبلغ بالمصادقة على إعدام عبدالله القحطاني

السفارة العراقية في السعودية لم تبلغ بالمصادقة على إعدام عبدالله القحطاني

الساعة 5:20 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1080
1
طباعة
images (2)

  ......       

أكد غانم الجميلي السفير العراقي لدى المملكة لــ”المواطن” أن السفارة ليس لديها معلومات جديدة عن تنفيذ حكم الإعدام بالمواطن السعودي عبدالله القحطاني.

وأوضح السفير العراقي أنه لا يعلم شيئاً عن المعلومات التي أعلنها رئيس لجنة المعتقلين السعوديين ثامر البليهد بشأن مصادقة رئاسة الحكومة العراقية على تنفيذ حكم الإعدام بحق المعتقل السعودي عبدالله عزام القحطاني.

وقال الجميلي رداً على استفسار “المواطن”: “لا يوجد لدينا معلومات عن هذا الموضوع، والمعلومات تأتي من العاصمة العراقية بغداد، والسفارة بدورها تبلغ بها الحكومة السعودية”. وأضاف: “نحن لا نستطيع الرد على معلومات لم نوردها”.

————————————————————————————–
عبدالله عزام يرسل فجراً رسالة مودع إلى أهله
المواطن – عبدالمجيد السعيد – الرياض
ذكر رئيس لجنة المعتقلين السعوديين بالعراق في مجموعة الجريس للمحاماة، ثامر البليهد أن رئاسة الجمهورية العراقية صادقت على تنفيذ حكم الإعدام بحق المعتقل السعودي بالعراق عبدالله عزام القحطاني، في ظل غياب رئيس الجمهورية جلال طالباني الذي أصدر خطاباً بإعادة النظر في القضية.
وبين البليهد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه صدر التصديق الآن من نائب الرئيس خضير الخزاعي، مضيفاً أنه وصلت رسالة مودعٍ من عبدالله عزام إلى أهله فجراً.
وأوضح البليهد لـ “المواطن” أن عبدالله ما زال مضرباً عن الطعام، مما يدل على مخاوفه من التنفيذ.
الجدير بالذكر أنه كان من المقرر تنفيذ حق الإعدام في عبدالله عزام صباح الخميس الماضي، قبل أن يتم تأجيله بناءً على طلب قدمه فريق الدفاع عنه لوزير العدل العراقي.

قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير