عودة الشهري إلى عائلته بعد تغيب 3 أيام

عودة الشهري إلى عائلته بعد تغيب 3 أيام

الساعة 9:39 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
635
1
طباعة
الشهري

  ......       

بعد بحث دام ثلاثة أيام وتواصل مستمر مع الجهات الأمنية، انطلقت زغاريد الفرح في منزل المواطن الشهري بعودة ابنه الطالب في إحدى الدورات الأمنية بمحافظة الطائف، الذي فُقد يوم الجمعة الماضي، ليعود في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى ذويه وأحضان والدته التي عاشت أسوأ أيام في حياتها.

وعلمت “المواطن” أن الطالب (ح ع الشهري) كان قد تعرض لألم في أسفل البطن يوم الجمعة الماضي، الأمر الذي دعاه لطلب سيارة أجرة للذهاب لأحد المستشفيات، وتم اكتشاف التهاب شديد في الزائدة الدودية دعا إلى تدخلٍ جراحي عاجل لإزالتها، ما اضطره للمكوث في المستشفى على أثر العملية الجراحية حتى مساء أمس الأحد.

وكان ترك الطالب جواله في المنزل السبب الرئيسي فيما وقع من قلق وتخوف لأهله، حيث صعب العثور عليه، إلى أن فوجئ ذووه بدخوله للمنزل بإحدى قرى آل محجوية شرقي محافظة بارق، لتتعالى أصوات الفرح وتعود الحياة مرة أخرى لأمه وأبيه وإخوانه وأخواته.

يذكر أن الطالب العائد لذويه يملك كنزاً عظيماً لا يملكه الكثير، وهو حفظ كتاب الله الكريم، إضافة لاتصافه بطيب الأخلاق والهدوء …حمد لله على السلامة، ونسأل الله ألا يُري أباً وأماً مكروهاً في أبنائهم.


قد يعجبك ايضاً

شاهد رد فعل المضيفة بعد دخول راكبين بصقريّن إلى الطائرة