عيد: مرشحو الخليج يحظون بثقة الرياضيين

عيد: مرشحو الخليج يحظون بثقة الرياضيين

الساعة 9:20 مساءً
- ‎فيالرياضة
425
0
طباعة
أحمد-عيد-610x350

  ......       

اختتم اليوم وفد الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم زيارته الرسمية إلى ماليزيا، والمكون من رئيس مجلس إدارة الاتحاد أحمد بن عيد الحربي ونائبه رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي الأستاذ محمد بن عبدالله النويصر، والأمين العام المكلف لاتحاد كرة القدم عبدالله بن محمد السهلي، ومرشح المملكة العربيةالسعودية لمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الدكتور حافظ بن إبراهيم المدلج، حيث شارك الوفد في احتفالات اتحاد الأسيان، وعقد اجتماعات ولقاءات عدة مع عدد من رؤساء اتحادات شرق آسيا.

وأكد عيد أن الاجتماعات واللقاءات التي عقدها وفد اتحاد كرة القدم السعودي في ماليزيا -خلال الأيام الماضية- كانت بشأن انتخابات رئاسة الاتحاد الآسيويلكرة القدم، والتي كانت جيدة ومثمرة، مبيناً أن الوفد السعودي التقى جميع المرشحين الخليجيين العرب، وكانت اللقاءات كافة أيضاً جيدة.

وأضاف: “المرشحون الخليجيون العرب الثلاثة يحظون بثقة مسؤولي الرياضة واتحادات كرة القدم في الخليج العربي. والحمد لله، جميع الاجتماعات واللقاءاتالجانبية التي عقدت كانت مثمرة، وستصب في صالح المرشح الخليجي العربي الذي نأمل إن شاء الله أن يوفق في الظفر بمنصب رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرةالقدم، وهذا هو الأهم”.
من جانبه، يعقد مجلس إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم اجتماعاً له بعد غد الأحد، عند الساعة الواحدة ظهراً في مقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في العاصمة الرياض، برئاسة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد بن عيد الحربي وبحضور جميع الأعضاء.


قد يعجبك ايضاً

شاهد 4 فيديوهات .. الملك يشارك قادة الخليج (العرضة)

المواطن – الرياض رصدت عدة فيديوهات مشاركة خادم الحرمين،