قمم أوربية منتظرة في جولة الإياب من دوري أبطال أوربا

قمم أوربية منتظرة في جولة الإياب من دوري أبطال أوربا

الساعة 1:30 صباحًا
- ‎فيالرياضة
690
3
طباعة
image (1)

  ......       

يستضيف نادي غالطا سراي -مساء اليوم الثلاثاء عند الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت السعودية- نظيره ريال مدريد الإسباني، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب ترك تليكوم أرينا، ويسعى الفريق التركي لرد الاعتبار والعبور من الباب الصعب، حيث إن النادي الملكي الإسباني أنهى لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مدريد، وتشهد المباراة غيابات مؤثرة في الفريقين بسبب الإيقاف، إذ سيغيب عن النادي التركي المهاجم بوراك يلماز، والمدافع الكاميروني داني نيونكو، بينما سيغيب عن ريال مدريد المدافع سيرخيو راموس، ومحور الارتكاز تشابي ألونسو، وهناك شكوك حول مشاركة اللاعب بيبي، الذي أصيب في تمرين الفريق الملكي. وفي التوقيت نفسه، يحل مالقا الإسباني ضيفاً على بروسيا دورتموند الألماني في لقاء الإياب على ملعب سيغنال إيدونا بارك في شمال ألمانيا. ويسعى نادي دورتموند إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه، وحجز بطاقة التأهل للدور نصف النهائي، في الوقت الذي يحاول فيه مالقا مواصلة مسيرته الناجحة منذ انطلاق البطولة، علماً بأن لقاء الذهاب انتهى سلبيّاً بدون أهداف في ملعب روساليدا في مالقا.

أما غداً الأربعاء، فيستضيف نادي يوفنتوس الإيطالي نظيره نادي بايرن ميونخ الألماني عند الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت السعودية، على ملعب تورينو، ضمن إياب ربع نهائي دوري الأبطال، ويسعى البيانكونيري لتعويض خسارة الذهاب بهدفين دون ردّ، ليضمن صعوده لنصف النهائي، الأمر الذي يتفاءل كثيرون به في إيطاليا قبل المواجهة، بينما سيغيب عن الفريق اللاعب ستيفان ليشتشتانير واللاعب وارتورو فيدال -بسبب الإيقاف- واللاعب جيوفينكو بداعي الإصابة، أما في ما يخص الفريق الضيف، فقد توج قبل أيام قليلة ببطولة الدوري الألماني، ويعيش أياماً جيدة في ظل الاستقرار الفني في الفريق، ويريد البافاري أن يتجاوز محطة يوفنتوس، ليؤكد للجميع أنه محل ثقة للترشيحات التي نالها منذ بداية البطولة.

 وفي التوقيت نفسه، يحل باريس سان جيرمان ضيفاً على برشلونة في ملعب الكامب نو، وقد انتهى لقاء الذهاب بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، في ملعب حديقة الأمراء في باريس.

ويحتاج الفريق الباريسي للتعادل بأكثر من هدفين، أو الفوز بأية نتيجة ليتأهل ويحقق المعادلة الصعبة في جحيم الكامب نو. وسيغيب عن الفريق اللاعب بليس ماتويدي -صاحب هدف التعادل في لقاء الذهاب، في الوقت بدل الضائع- بسبب الإيقاف. أما عن الفريق الكاتالوني الذي يسعى جاهداً لأن يكون ميسي جاهزاً للقاء، بعد تعرضه لإصابة في لقاء الذهاب، قد تحول دون مشاركته.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير