قنصل نيجيريا يحث أبناء جلدته على طلب العلم والبعد عن الرذائل

قنصل نيجيريا يحث أبناء جلدته على طلب العلم والبعد عن الرذائل

الساعة 1:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
620
0
طباعة
images (5)

  ......       

طالب القنصل العام لجمهورية نيجيريا السفير أحمد عمر الجالية النيجيرية بالالتزام بجميع الأنظمة في المملكة، وتعهد بمكافحة الظواهر السلبية، وحث على طلب العلم والبعد عن الرذائل. وأكد عمر أن الحكومة النيجيرية ستبذل جهدها لترجمة هذا التعاون الذي يقود لتحسين العلاقات بين البلدين، خاصة أنها علاقات أزلية وتاريخية.

وتفاعل القنصل العام لجمهورية نيجيريا والمسئولون بالقنصلية والجالية مع دعوة مدير عام فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة  السفير محمد أحمد طيب على احترام الأنظمة ونظام الإقامة، والتعاون لنشر ثقافة احترام النظام بين أبناء الجالية.

وكان السفير محمد أحمد طيب أكد أن الهدف من تصحيح أوضاع المقيمين هو حماية مصالح المقيمين وليس فقط حماية أمن المملكة.

وأوضح طيب خلال لقائه أبناء الجالية النيجيرية -مؤخراً- في مكة المكرمة أن الفوضى هي بيئة خصبة للمنكرات والجريمة بأنواعها.

حضر اللقاء أكثر من 600 من أبناء الجالية المقيمين الذين أكدوا خلال المداخلات أنه يجب التعاون مع جميع الجهات الحكومية للحفاظ على النظام ونشر الوعي الأمني بين أبناء الجالية الإفريقية عمومًا، والقضاء على الظواهر السلبية التي تصدر من البعض.

وأبدى ممثلو الأحياء التي يسكنها أبناء الجالية استعدادهم والمبادرة  بالتعاون وتجنب جميع أشكال المخالفات التي ترتكب، ومنها ظاهرة التسول والبيع العشوائي بالطرقات، والاستفادة من تصحيح أوضاع المقيمين والمبادرة لاغتنام هذه الفرصة التي منحت لجميع المقيمين.


قد يعجبك ايضاً

هيئة أموال القاصرين ومركز المعلومات الوطني يتفقان على تبادل المعلومات لخدمة المواطنين

المواطن – الرياض وقّع رئيس الهيئة العامة للولاية