ماجد والعريفي وخالد عبدالرحمن وفايز المالكي يشاركون في “يسلم فمك”

ماجد والعريفي وخالد عبدالرحمن وفايز المالكي يشاركون في “يسلم فمك”

الساعة 4:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2245
0
طباعة
551416_189206541203417_547122770_n

  ......       

يطلق مركز الامير سلمان للشباب بالتعاون مع الجمعية السعودية لطب الاسنان حملة (يسلم فمك) والتي تهدف للتوعية بأضرار سرطان الفم وكيفية الوقاية منه وماهية أسبابه والذي يعد التدخين من العوامل المساعدة في انتشاره بشكل كبير.

 وتأتي الحملة التي ستدشن بحضور عدد من الاعلاميين و النجوم والأطباء وعلى رأسهم رئيس الجمعية السعودية لطب الاسنان الدكتور محمد العبيداء يوم الاربعاء القادم في تمام الساعة الثامنة مساء بمركز بانوراما مول بالرياض.

وتأتي الحملة لتأصل المسؤولية الاجتماعية للمركز بإتجاه هذا المجتمع وكذلك تشجيعا للشباب المبادرين من ابناء هذا الوطن الغالي , حيث يعد طاقم الحملة كاملا من طلاب كلية طب الاسنان بجامعة الملك سعود .

واشار قائد الفريق عبدالله المطرب إلى أن هذه الحملة في شهر ابريل تحديدا وهو الشهر العالمي لصحة الفم وسرطان الفم هي نابعة من احساسهم الوطني تجاه مجتمعهم ووطنهم بأهمية ارشادهم لهذا الخطر الداهم .

وبين أن الحملة التي قامت بدعم من مركز الامير سلمان للشباب والذي نأمل أن تكون بداية تعاون مستمر بين الجمعية و مركز الامير سلمان للشباب , مبيناً انهم نفذوا فيلم قصير تكفلت احدى الشركات الوطنية الرائدة في هذا المجال بتنفيذه مجانا دعما للحملة وقد شارك  فيه مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم النجم ماجد عبدالله و الدكتور محمد العريفي والفنان خالد عبدالرحمن والفنان فايز المالكي والاعلامي علي الغفيلي والاعلامي تركي العجمة .

 وأضاف : تأتي مشاركة  هؤلاء النجوم ايمانا منهم باهمية ما تقدمه الحملة لهذا المجتمع, موضحاً أن الحملة متواجده عبر الفيس بوك وتويتر وجميع وسائل التواصل الاجتماعي.

  وتوجه المطرب بالشكر للقائمين على مركز الامير سلمان للشباب لدعمهم مثل هذه المبادرة وبعض الشركات الاخرى التي ساهمت ايضا .

الجدير بالذكر ان الحملة ستكون في يوم 10_11 ابريل ببانوراما مول و17_18 ابريل بالعثيم مول بشرق الرياض  و24_25 بمركز السلام مول بغرب الرياض .

 وأكد الاستاذ مبارك الدعيلج مسؤول الاعلام والنشر بمركز الامير سلمان للشباب أن الحملة تأتي امتداداً لتوجه مركز الامير سلمان للشباب بدعم المبادرات الشبابية التطوعية ذات النفع الاجتماعي خاصة ان شريحة الشباب هي الشريحة الاكبر بالاضافة إلى  أن هذه المبادرة تتماشى مع احد توجهات هذا الصرح بتنمية وتشجيع ثقافة العمل التطوعي لدى شباب الوطن .

Print


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير