مبتعثة سعودية تحصل على عضوية جمعية “المفتاح الذهبي للشرف العالمي”

مبتعثة سعودية تحصل على عضوية جمعية “المفتاح الذهبي للشرف العالمي”

الساعة 9:25 مساءً
- ‎فيمبتعثون
475
0
طباعة
المفتاح الذهبي

  ......       

حصلت المبتعثة من جامعة الطائف الطالبة لطيفة سعد آل نبهان الزهراني على عضوية جمعية المفتاح الذهبي للشرف العالمي، نظير تميزها وتفوقها الأكاديمي في برنامج الدراسات العليا في تخصص نظم معلومات إدارة الأعمال بجامعة لاتروب الأسترالية.

وكرمت الجمعية الطالبة بحضور مدير جامعة لاتروب الأسترالية وعدد من عمداء الكليات وممثل الجمعية. فيما تعد عضوية جمعية المفتاح الذهبي للشرف العالمي التي تأسست عام 1977م في الولايات المتحدة أحد أهم الإنجازات الأكاديمية على مستوى العالم لتكريم وتشجيع التحصيل الأكاديمي المتميز لنخبة من طلاب الجامعات على مستوى العالم.

كما يعد الفوز بهذه العضوية من أكبر جوائز الشرف الجامعية في العالم، حيث يحصل عليها الفائز بالدعوة؛ إذ تتم دعوة أفضل 15 في المائة من 400 جامعة معتمدة في ثماني دول في العالم منها الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وأستراليا، وماليزيا، ونيوزلاندا.

وتمنح العضوية أيضاً لأوائل الطلبة في الدراسات العليا، وفق معايير إنجازاتهم الأكاديمية الفريدة. كما تقدم الجمعية لأعضائها عروضاً بأكثر من مليون دولار سنوياً من خلال العديد من المنح الدراسية وبرامج الجائزة. فيما تربط أعضاءها بالفرص الوظيفية المتاحة لها حصرياً وتساعدهم من خلال الشراكات التي تقيمها مع الشركات الكبرى وبرامج الدراسات العليا.

ورفعت الطالبة لطيفة الزهراني شكرها لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- على ما يوليه من رعاية لأبنائه وبناته المبتعثين في شتى أنحاء المعمورة.

كما عبرت عن شكرها لجامعة الطائف على الاهتمام والتشجيع الذي تجده مما أسهم في تحقيق هذا التميز.

يذكر أن المبتعثة لطيفة الزهراني حصلت على جائزة الإبداع العلمي من مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع عام 1427هـ وتعد من الكفاءات السعودية المميزة.


قد يعجبك ايضاً

سفارتنا في البرتغال: الركاب السعوديون على طائرة الخطوط القطرية بخير

المواطن – واس تلقت سفارة خادم الحرمين الشريفين