مجموعة القرآن “حياة” تحتفل بمقرها الجديد وتطلق استديو “أكنوميرا”

مجموعة القرآن “حياة” تحتفل بمقرها الجديد وتطلق استديو “أكنوميرا”

الساعة 1:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2145
0
طباعة
1

  ......       

احتفلت مجموعة القرآن “حياة” بافتتاح مقرها الرئيسي، على شرف معالي الشيخ عبدالله بن محمد المطلق، الذي طرأ له ظرف قبيل بدء الحفل منعه من الحضور… وشارك في الحفل الدكتور حمد الشتوي، ورجل الأعمال الشيخ صالح العويد، والدكتور عصام بن صالح العويد.
وافتتح الحفل بكلمة من الرئيس التنفيذي للمجموعة فضيلة الشيخ عصام بن صالح العويد، الذي عرض في كلمته رؤية المجموعة ورسالتها وأهدافها وأبرز مشاريعها، المتمثلة في مشروع (إنتاج إعلامي بسبع لغات)، وهو عبارة عن 7 أستديوهات للإنتاج الإعلامي ناطقة باللغات الحية “الروسية، الإندونيسية, الصينية, البرتغالية, الفرنسية, السواحلية, اليابانية”، ومشروع (وافد العلم) الذي يعنى بطلاب المنح منطلقاً من خلال مساريْ صناعة القادة،
وتخريج العلماء، ومشروع “مبتعث كافيه”، وهو مبادرة لاستثمار أمثل لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.
وعقب ذلك، أطلقت المجموعة الأستديو الأول: أستديو “أكنوميرا” للناطقين باللغة الروسية، وقام فادي حديدي (مدير الأستديو) بعرض البرامج التي تم إنتاجها فيه.
بعد ذلك، تحدث المدير التنفيذي للمجموعة المهندس أحمد بن صالح العويد عن مركز “حقق هدفك” للاستشارات، الذي أنشأته المجموعة ليتولى التخطيط المؤسسي للمجموعة، وعرض بعض الملفات التنظيمية التي رسمها المركز.
كما أعلن المدير التنفيذي عن تدشين موقع للمجموعة على شبكة الإنترنت، عنوانه (quraniclife.org)، الذي يتميز بتصميمه بواجهة بانورامية فريدة من نوعها.


قد يعجبك ايضاً

سلطان بن سلمان يتفاعل مع “المواطن” ويمنح طفل عيون الجواء رخصة مرشد

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم تفاعل صاحب