مدرب العين كوزمين يصف الهلال بالمتشائم على أرضه

مدرب العين كوزمين يصف الهلال بالمتشائم على أرضه

الساعة 9:11 مساءً
- ‎فيالرياضة
530
0
طباعة
IMG_2389

  ......       

طالب مدرب فريق الهلال السعودي الأول لكرة القدم زلاتكو جماهير فريقه بالحضور ومؤازرة اللاعبين في مباراة الفريق مساء غد، وقال: “مباراة الفريقين ستكون قوية ولاعبو العين متجانسون بعضهم مع بعض منذ موسمين، بالإضافة إلى المدرب، كما أن لديهم قوة هجومية بقيادة جيان أسامواه وعمر عبدالرحمن، ولهذا يجب الحذر وعدم الوقوع في الأخطاء، وسنعمل على إيقاف هجومهم حتى نحقق النتيجة الإيجابية .

ولفت زلاتكو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا ٢٠١٣م إلى أنه في مباراة الفريقين التي خسرها الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف في الإمارات كانت تحت ظروف منها اللعب ١٢٠ دقيقة قبل المباراة بثلاثة أيام، ولكن في مباراة الغد سيكون الأمر مختلفاً،  مؤكداً أن الهلال سيعمل على تحقيق النقاط الثلاث.

وأضاف: أبان إشرافي على الفريق قدمنا مستويات جيدة باستثناء مباراة العين، ولكن بعض المباريات تحتاج إلى تغيير بعض اللاعبين للإصابات أو للإرهاق، ولكن غداً سنحقق الفوز، مبيناً أنه يحلم بتحقيق البطولة الآسيوية خلال فترة وجيزة.

في المقابل، قال المحترف البرازيلي بنادي الهلال أوزايا: “فريق العين قوي بجميع خطوطه والهلال سيكون جاهزاً في المباراة، متمنياً أن يكون خط الدفاع في كامل جاهزيته، في ظل تصاعد المستوى والدليل على ذلك عدم ولوج أي هدف آخر خلال ثلاث مباريات.

من جانبه بين مدرب فريق العين الإماراتي كوزمين أولاريو أن فريق الهلال دائماً ما يكون متشائماً على أرضه خلال مشاركاته في دوري أبطال آسيا في السنوات الأخيرة، وقال: “لاعبو العين لديهم ثقة في أنفسهم ويعلمون جيداً أن المباراة أمام الهلال لها شعور خاص، ولهذا سيقدمون المستوى الكبير، “وسنحاول تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة في ظل أن العين له عدة فرص للتأهل”، مضيفاً أن فريقه لم يحقق أي فوز خارج أرضه في البطولة لعدة ظروف خارجة عن الإرادة.

وأضاف: “الفريقان لديهما إمكانات كبيرة، ويجب أن يقدما المستوى المميز حتى نهاية المباراة، مبيناً أن جماهير الهلال يمتازون بالمتعة في التشجيع.

وعن الأخبار الصحفية المتداولة حول انتقاله إلى تدريب نادي الاتحاد السعودي الموسم المقبل قال كوزمين: “نهاية عقدي مع العين الإماراتي الموسم المقبل ولهذا أعتقد أنها شائعات من الصحف والدليل على ذلك أنهم نقلوني إلى عدة أندية في فترة قصيرة، مبيناً أنه لم يتحدث مع أي شخص ولن يتحدث في هذا الأمر كونه مرتبطاً بعقد.

إلى ذلك قال ميريل رادوي: “في البداية سعيد بالتواجد مرة أخرى في الهلال وأتأسف في الوقت نفسه أنني سأواجه فريقي السابق وأتمنى أن يتأهل الفريقان إلى دور الـ١٦ .
وبين رادوي أن الهلال فريق قوي وتحسن مستواه بعد تغيير مدربه، والفريق الذي ستكون أخطاؤه أقل فإن الفوز سيكون حليفه.

IMG_2401

IMG_2374

IMG_2376

IMG_2402

IMG_2412


قد يعجبك ايضاً

كريم بنزيمة يتفوق على أسطورة ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الفرنسي كريم بنزيمة