مدير الكرة بالهلال لـ “المواطن” : فرصتنا للتأهل قائمة رغم الصعوبة

مدير الكرة بالهلال لـ “المواطن” : فرصتنا للتأهل قائمة رغم الصعوبة

الساعة 3:49 مساءً
- ‎فيالرياضة
435
0
طباعة
sp_250_1

  ......       

صرح الكابتن فهد المفرج مدير إدارة الكرة بالفريق الأول بنادي الهلال لــ”المواطن” بأن المباراة الأخيرة كانت صعبة على الفريق، خصوصاً إذا ما علمنا أن الفريق قدم أداء جيداً، وخسر النقاط الثلاثة في آخر ربع ساعة من المباراة, كلنا متأثرون من الخسارة وفرصتنا للتأهل قائمة رغم صعوبتها.

وأكد المفرج أن لاعبي الاستقلال الإيراني يملكون خبرة عريضة، إذ إن أغلب لاعبيه فوق سن الثلاثين سنة، وعرفوا كيف يحسمون المباراة، على النقيض فإن لاعبي الهلال 70% منهم شباب وصغار في السن، ويفتقدون إلى الخبرة الكافية.

ودافع المفرج عن لاعبي فريقه بعد أن اتهموا بغياب الروح قائلاً: “سهل علينا أن نقول إن اللاعبين افتقدوا للروح في المباراة، لكن هذا غير صحيح.. ولكن لو أننا حققنا النقاط الثلاثة وتجاوزنا الاستقلال لوصفوا اللاعبين بذوي الروح العالية، وأنهم كانوا في قمة التركيز وأقرب مثال مباراة الهلال والاتحاد, وأنا أعتقد أنه ليس هنالك أي لاعب هلالي يدخل المباراة وهو لا يريد تحقيق الفوز، ولكن ربما ظروف المباراة تخدمه وربما تكون هناك أسباب تمنع اللاعب من تقديم كل ما يملك”.

واختتم فهد المفرج حديثه بالتوقيع مع اللاعب ياسر الشهراني قائلاً: “أبارك لأنفسنا في البداية، كما أبارك لياسر الشهراني التوقيع، وياسر من العناصر الشابة المميزة التي ستفيد الفريق في السنوات المقبلة, وأعتقد أنه وقت مميز للتوقيع، حيث سيكون ياسر في قمة روحه العالية وتركيزه، والانتهاء من أمر انتقاله أعطاه دفعة معنوية كبيرة”.


قد يعجبك ايضاً

اتحاد الكرة يوقع اتفاقية تعاون مع نظيره البلجيكي غدا

المواطن ــ أبوبكر حامد  يوقع اتحاد الكرة في