مدير تعليم النماص: أنتم صوت “المواطن “

مدير تعليم النماص: أنتم صوت “المواطن “

الساعة 11:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1065
1
طباعة
_DSC0220

  ......       

أكد مدير التربية والتعليم -نائب رئيس لجنة التنمية السياحية بمحافظة النماص ظافر بن سعيد بن حبيب لـ “المواطن”- على أهمية دور الإعلام -الإلكتروني على وجه الخصوص- في إيصال صوت المواطن من داخل المملكة وخارجها بمصداقية ومهنية عالية, مشيراً إلى أن رؤية ورسالة صحيفة “المواطن” تعتبر صوت المواطن المتوافق مع توجهات الدولة الحريصة على سماع صوته وتلبية متطلباته واحتياجاته .

جاء ذلك في زيارة قام بها كأول وفد يزور صحيفة “المواطن” منذ افتتاحها، يرافقه رئيس النشاط الطلابي بتعليم النماص -أمين لجنة التنمية السياحية وعضو المجلس البلدي بالمحافظة، الأستاذ سعد بن عثمان- ومدير وحدة الإعلام التربوي -المشرف على بيت الطالب بالإدارة الأستاذ حسن عامر الشهري- حيث رحب بهم رئيس التحرير الأستاذ محمد الشهري، مثمّناً زيارتهم للاطلاع على دور الصحيفة، متطلعاً إلى التعاون على المستويين التعليمي والسياحي .
ولفت ابن حبيب إلى تسارع وتيرة الصحف الإلكتروني، وأنها أصبحت تمثل أهمية لدى المسؤول في التفاعل معها عبر الاستجابة للقضايا ووجهات النظر المطروحة بها، مرحباً بالتعاون مع الصحيفة في كل ما يخدم الجانبين، عبر التجاوب مع كل ما تطرحه ضمن اختصاص المجالين في الإدارة والسياحة .
وبارك ابن حبيب الجهود والتميز الذي حققته الصحيفة في أيامها الأولى، من خلال اطلاعه على الأخبار والتغطيات وحجم المشاهدات، معتبراً ذلك مؤشراً متميزاً لانطلاق صحيفة يتوقع لها صدى كبيراً في ساحة الإعلام، وتفاعل للمسؤولين، باعتبارها صوت المواطن وعين المسؤول  .
من جهته، أطلع رئيس التحرير -الشهري- الوفد على فكرة إنشاء الصحيفة، ومراحل تأسيسها، ونبذة عن الأقسام التي تحتويها، حيث صحب الوفد في زيارة للأقسام، واطّلعوا على سير العمل، بدءاً من وصول المعلومة، سواء كانت تحريرية أو بالميديا، حتى يتم نشرها.
وألمح الشهري إلى أن الصحيفة دُشنت يوم الخميس الماضي كأول صحيفة إلكترونية تدشن رسميّاً برعاية وزير الإعلام، وأيضاً كأول صحيفة تقوم بإدخال الميديا ضمن أقسامها، مع التركيز على مشاركة المواطن من أي موقع كان، سواء داخل المملكة أو خارجها. لافتاً إلى أن الصحيفة ستعمل وفق توجيهات قيادتنا الرشيدة، والتي ترتكز على إيصال صوت المواطن للمسؤول بمصداقية ومهنية دون الحيود عن ثوابت وطننا المحبوب ومقدراته.
وشدد الشهري على أن المواطن السعودي مستهدف وشوهت سمعته من جهات خارجية، إلا أن صحيفة “المواطن” وضعت نصب رؤيتها تحسين صورة المواطن والتأكيد على ثوابت الوطن، مع عدم إغفال إيصال صوته للمسؤول، مثمناً زيارتهم الصحيفة، متطلعاً للتعاون المثمر في الفترة القادمة .

_DSC0202   _DSC0216

_DSC0227   _DSC0234

_DSC0239   20130408_000020


قد يعجبك ايضاً

رؤى وخطط مختلفة في الاجتماع الأول لمعرض المصممين والمصممات برعاية “المواطن”

المواطن -عامر عسيري-الدمام عُقد مساء أمس الأربعاء الاجتماع