مشعل بن ماجد يزف “1200” شاب وفتاة الأربعاء المقبل

مشعل بن ماجد يزف “1200” شاب وفتاة الأربعاء المقبل

الساعة 9:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1365
0
طباعة
شعار الزواج الجماعي 15

  ......       

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة يُشرف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة حفل الزواج الجماعي الخامس عشر بمشاركة 1200 شاب وفتاة وذلك مساء يوم الأربعاء المقبل بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.

وأشار الشيخ عبدالله العثيم رئيس مجلس إدارة الجمعية إلى أن اهتمام وعناية ولاة الأمر بهذه المشاريع الاجتماعية والخيرية يأتي لحرصها لتحقيق التكافل والتكامل بين أفراد المجتمع ومؤسساته، مشيراً إلى أن الجمعية بفضل الله زفت 7870 عريساً وعروساً خلال مشاركتهم في مهرجانات الزواج الجماعي بجدة السنوات المنصرمة.

وأضاف: الجمعية تميزت بما حققته من خلال مسيرة الزواجات الجماعية التي رسمت البسمة والسعادة على محيا وشفاه آلاف العرسان ومساهمتها في تكوين أسر مستقرة صالحة تنعم بالراحة والرخاء والأمن والأمان بإذن الله .
ولفت إلى أن تنظيم الجمعية لهذه المناسبة الغالية على قلوبنا يأتي بهدف تخفيض العبء الكبير والتكاليف الباهظة عن كاهل العرسان، فضلاً عن تحقيق تكاتف القطاع العام والخاص والخيري في تحقيق التكافل الاجتماعي.

يذكر أن الجمعية أنهت مؤخراً برنامج تأهيل العرسان المشاركين في مهرجان الزواج الجماعي بعد انخراطهم في عدد من الدورات التدريبية التي أقيمت بمقر الجمعية بمشاركة عدد من المدربين والمستشارين المهتمين بأمور الشباب بهدف تأهيلهم أسرياً


قد يعجبك ايضاً

رسمياً.. إطلاق التصاميم الجديدة للعملة الورقية والمعدنية الثلاثاء المقبل

المواطن – الرياض يترقب أن تعلن مؤسسة النقد