مواطنٌ خارجٌ من رحلة موتٍ يروي تفاصيل الاعتداء عليه في جدة

مواطنٌ خارجٌ من رحلة موتٍ يروي تفاصيل الاعتداء عليه في جدة

الساعة 9:26 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
510
0
طباعة
NightFountainl

  ......       

علمت المواطن أن شرطة محافظة جدة تمكنت من إلقاء القبض على اثنين من الجناة؛
أحدهما سعوديٌّ والآخر يمنيٌّ، قاما باستدراج سائق ليموزينٍ سعوديٍّ لإيصالهما لمنطقةٍ خارج العمران طمعاً في سرقة سيارته.
وقال السائق أحمد الزايدي لـ “المواطن”: “أحدهما تعرف عليّ منذ فترةٍ من خلال إيصالي له، وقام في تلك الليلة بالاتصال بي طالباً مني ايصاله لمنطقة الخمرة بجنوب جدة وهي منطقةٌ تقع خارج النطاق العمراني”.
وأضاف: “صعد معي وبرفقته شابٌ آخر، وفور ابتعادنا عن النطاق العمراني قام الراكب الذي يجلس بالخلف بخنقي بسلك كان يحمله، وقام الآخر بتسديد عدة طعناتٍ لبطني، عندها استجمعت قواي وقمت بالدخول بسيارتي في الاتجاه المعاكس رغبةً مني في إيقاف السيارات القادمة، عسى أن يقوم أحدهم بالتوقف ومحاولة إنقاذي لكن دون جدوى، فجميعهم قاموا بتجاوزي ومضوا في طريقهم”.
وتابع: “عندها نزلت من السيارة واستطعت أخذ مفتاحها معي وهربت منهما وأنا في حالة نزيف، فقاما بإبعاد السيارة عن الطريق لكيلا تسبب لهم شبهةً، ومن ثم حاولا اللحاق بي، وفعلاً قاما بالإمساك بي بعد أن رفض عددٌ من المارة التوقف لي بسبب مظهري الذي اتشح بالدم”.
وأضاف: طالباني بمفتاح السيارة ولكني كنت قد رميته بجانب الطريق أثناء هروبي،
وبعد أن تملكهما اليأس قاما بضربي ومن ثم لاذا بالفرار. وفي أثناء استلقائي بجانب الطريق تجمع المارة حولي، ولن أنسى اشتباه أحدهم بي وسؤالي هل ما حصل لك كان بسبب اختلافكم بعدما قمتم بسرقة السيارة؟”.
واستطرد قائلا “حضرت الدوريات الأمنية التي استدعت بدورها سيارة الإسعاف التي نقلتني لمستشفى الملك عبدالعزيز، حيث مكثت به عدة أيامٍ داخل العناية المركزة”.


قد يعجبك ايضاً

سلطان بن سلمان يتفاعل مع “المواطن” ويمنح طفل عيون الجواء رخصة مرشد

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم تفاعل صاحب