نصائح للإقلاع عن التدخين في “قصة مدمن” على توتير

نصائح للإقلاع عن التدخين في “قصة مدمن” على توتير

الساعة 9:56 صباحًا
- ‎فيتغريدات24
6030
0
طباعة
nosmooke1553307Elan

  ......       

انشأ الدكتور سلمان العودة البارحة وسماً في الموقع الاجتماعي “تويتر”، نشر من خلاله ملخصاً للمحاضرة التي كان ينوي تقديمها في ملتقى الطائف بعنوان “قصة مدمن” وألغيت.
وفي الوسم غرد الشيخ محمد الشنار عبر حسابه في تويتر، بتغريدةٍ لا تقل إثارةً عن تغريداته المعتادة، فكتب: “حدثني أحد المشايخ قبل قليل يقول:
إن اثنين من أقاربه رجعا من الابتعاث مدمنيْن للمخدرات ويعالجان الآن! فحسبنا الله ونعم الوكيل”، لتلقى التغريدة بعض ردود الأفعال، أحدها – والمصدر كالعادة “حدثني أحد..” – “يا ناس اتركوا تأليف القصص الخيالية، ما عاد يصدقكم إلا “الحمقى”.
لم تكن هذه التغريدة الوحيدة، حيث خرج المغردون عن محاضرة الدكتور العودة، ليجعلوه من أبرز الأوسمة في “تويتر” هذا الصباح، فجولةٌ في الوسم ستقودك إلى الحيرة بين واقعية بعض ما يذكر، وبين الحس الأدبي العالي لبعض المغردين.
مهندس الديكور ناصر المطوع كتب في الوسم، معلناً عن نيته تغيير عادة سلبية أدمنها لما يقارب ربع قرن، فغرد: “أربعٌ وعشرون سنةً كل تفاصيلي كانت سيجارةً ودعتها هناك.. وذهبت بعيداً لأستعيد تفاصيلي دعواتكم”. وهناك جانب آخر في الوسم، كتغريدةٍ كتبها الشيخ محمد التميمي منبهاً ومحذراً من التطرف “أعرفه كان يستخدم المخدرات ثم استقام وتركها – بفضل الله – لكنه حُرف فكره وعقيدته وخرج للعراق وفجر نفسه بناءً على فتوى من داعية ضلال..”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية