تعليم المدينة المنورة يكشف تفاصيل حادثة “حافلة الروضة”

تعليم المدينة المنورة يكشف تفاصيل حادثة “حافلة الروضة”

الساعة 11:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7230
7
طباعة
صثقفاقغىال

  ......       

أصدرت الإدارة العامة للتربية والتعليم -بمنطقة المدينة المنورة- بياناً عن تعرض إحدى حافلات روضة أطفال (نبع المعارف الأهلية) لحادث مروري بعد ظهر اليوم في طريق عودة الأطفال إلى منازلهم، نتج عنه وفاة المشرفة المرافقة للأطفال -فاطمة الجهني والطفل عبدالملك فيصل وإصابة 4 من الأطفال، 2 منهم إصاباتهم خطيرة، وإصابتان متوسطتان، بالإضافة إلى إصابة السائق سعودي الجنسية بإصابات طفيفة، خرج من المستشفى بعد تلقيه العلاج اللازم.

وأوضح مدير إدارة الإعلام التربوي بتعليم المدينة أن الحافلة كان بداخلها -ساعة وقوع الحادث- سبعة أشخاص؛ هم السائق مرزوق المخلفي والمشرفة المرافقة فاطمة نافع الجهني وخمسة من الأطفال؛ هم، رغد عبدالله المخلفي، وقصي فهد السميري، ومؤيد سليمان المشدق، وعبدالملك فيصل، وياسر سلطان الجابري، مؤكداً أن المدير العام للتربية والتعليم  -ناصر بن عبدالله العبدالكريم- قد قام بزيارة للمصابين في المستشفى التي تم نقلهم إليه حال سماعه بالخبر.

………………………….

حادث انقلاب حافلة يصرع مشرفة روضة ويصيب 7 أطفال بالمدينة

تعرضت حافلة خاصة بروضة أطفال بالعزيزية بالمدينة المنورة ظهر اليوم لحادث انقلاب بالطريق الدائري، أسفر عن مصرع المشرفة السعودية فاطمة نافع رحمها الله.

كما أسفر الحادث عن  إصابة 7 من الأطفال  بإصابات متفرقة، فضلاً عن آخرين تعرضوا لإصابات بسيطة.

وكانت الحافلة انقلبت أثناء توصيلها للأطفال، فيما باشرت الجهات المعنية في موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى الميقات العام ومستشفى الملك فهد.

 


قد يعجبك ايضاً

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تحتفل بذوي الاحتياجات الخاصة بمشاركة أكثر من 1000 طفل

المواطن – مكة المكرمة أعلنت مدينة الملك عبدالله