79 موظفاً وموظفةً يلتحقون ببرنامج الموظفين الجدد بجدة

79 موظفاً وموظفةً يلتحقون ببرنامج الموظفين الجدد بجدة

الساعة 3:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
395
0
طباعة
images

  ......       

التحق أكثر من 79 موظفاً وموظفةً في برنامج الموظفين والموظفات الجدد، الذي ينظمه المركز الوطني للدراسات والتطوير بوزارة الشؤون الاجتماعية, ويتم تنفيذه في الشؤون الاجتماعية بجدة.
ويستمر البرنامج لمدة 12 يوماً وذلك لتعريف الموظفين والموظفات الجدد على الإدارات العامة والإدارات الفرعية والدور والمراكز الخاصة بفروع الشؤون الاجتماعية وعمل كل إدارة أو فرع واختصاصاته والتعليمات والإجراءات الخاصة به.
وستكون الدورة عبارة عن محاضرات ولقاءات وورش عمل يلتقي فيها الموظفون بمسؤولين من نفس الوزارة ويقوم كل مسؤول بالتعريف عن إدارته والأعمال المنوطة بها، حيث حاضر في أول أيام الدورة في الفترة الأولى سعادة مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ عبدالله آل طاوي تحدث فيها عن مجمل البرنامج وما تقدمه الوزارة من خدمات وإجراءات.
وقال المتحدث الرسمي للشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة فهد العيسى إن هذه الدورة تستأنف في أسبوعها الثاني بزيارات متعددة لفروع الشؤون الاجتماعية بجدة حيث يطلع الموظفون والموظفات على الواقع في الدور ويزورون مركز التأهيل الشامل بجدة ودار الملاحظة ومؤسسة التربية النموذجية ومكتب الضمان الاجتماعي ودار الحضانة ودار التربية، حيث يقومون بجولات خلال هذا الأسبوع على هذه الدور والمراكز للتعرف عن كثب عما تقدمه للمعاق واليتيم والمحتاج والتعليمات الصادرة في هذا الشأن.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “المواطن” ترصد من مدينة حتا بالإمارات احتفالات اليوم الوطني

المواطن _ سعيد مشهور _ دبي تواجدت عدسة