أعضاء جمعية “الخميس” الخيرية يتعهدون بتقديم ما يخدم الفقراء

الإثنين ٢٠ مايو ٢٠١٣ الساعة ١٠:٣٦ مساءً
أعضاء جمعية “الخميس” الخيرية يتعهدون بتقديم ما يخدم الفقراء

زار أعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية بخميس مشيط اليوم، محافظ خميس مشيط -سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط- بعد أن تم اعتماد الأعضاء الجدد من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية. وبارك المحافظ للأعضاء ترشحهم، وحثهم على مضاعفة الجهد لخدمة المواطنين، وخاصة فقراء المحافظة.

وطالب ابن مشيط الأعضاء بنقل الجمعية وخدماتها نقلة نوعية تواكب ما توصل إليه العصر الحديث، والاحتساب عند الله الأجر لخدمة هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع.

من جهته، شرح رئيس الجمعية الجديد -الشيخ سعد العمري- للمحافظ مهام الجمعية والخطط المستقبلية، وشكر له حسن الاستقبال والتوجيهات التي تصب في مصلحة الجميع.

وذكر العمري لـ “المواطن” أنه وأعضاء الجمعية أخذوا على أنفسهم عهداً ووعداً بتقديم ما يخدم الفقير وجميع شرائح المجتمع تحت توجيهات ولاة الأمر. مضيفاً أن الجمعية ضخت دماءً جديدة ووجوهاً شابة، مقدماً شكره لأعضاء الجمعية السابقين على ما قدموه من خدمات.

وبين العمري أن الأعضاء الجدد هم: “الشيخ مسعود بن سحنون -نائب للرئيس- متعب عسيري -أمين للصندوق- والأعضاء هم: محمد بن عوض السرحاني، والدكتور عبدالله بن هادي القحطاني، وعلي بن صالح بن مخفور، وعبدالوهاب عبدالمغني، وأحمد بن هشلول، وعامر بن حمدان، وعبدالله سلطان، وعلي بن مشيط.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مشاري مشرف العمري

    الله يجزاك خير يا أبو عمرو