“تعاوني رفحاء” ينتظر رد هيئة السياحة لإقامة مهرجان صيفي

الخميس ٣٠ مايو ٢٠١٣ الساعة ٥:١٧ مساءً
“تعاوني رفحاء” ينتظر رد هيئة السياحة لإقامة مهرجان صيفي

قال المدير التنفيذي للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة رفحاء -فوزي الشمري لـ “المواطن”- إنه خاطب هيئة السياحة والآثار بمنطقة الحدود الشمالية قبل أيام لإقامة مهرجان صيفي بمحافظة رفحاء، مضيفاً “وعدونا خيراً”.

وأضاف الشمري أن المكتب التعاوني أقام عديداً من المهرجانات طيلة السنوات الماضية وحقق نجاحاً مبهراً في ذلك، إلا أن نقص الدعم يكون عائقاً لنا في بعض الأحيان.

جاء ذلك بعد مطالبات من المواطنين بإقامة مهرجان صيفي بالمحافظة من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أبدوا استياءهم من حرمانهم من البرامج الترفيهية

أهالي رفحاء يطالبون بمهرجان صيفي بالمحافظة

أنشأ أهالي محافظة رفحاء وسماً يحمل عنوان “المطالبة_بمهرجان_صيفي_برفحاء”، طالبوا من خلاله الجهات الحكومية ورجال الأعمال بتنظيم مهرجان صيفي لأهالي المحافظة.

وقال منصور المزهم مراسل قناة روتانا: “رفحاء من أتعس المدن في الإجازة الصيفية، حيث لا توجد مهرجانات ولا فعاليات ترفيهية، أليس من حق أهلها الاستمتاع بالإجازة الصيفية؟”.

ومن جهته، قال المغرد سليمان الثنيان: “تنظيم مهرجان بالمحافظة حق مشروع لأهالي رفحاء أسوة بغيرهم من سكان مدن ومحافظات المملكة، نأمل من المعنيين التفاعل، وتحقيق هذا المطلب”.

0

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو محمد

    مكتب الدعوة والإرشاد برفحاء طوال السنين الماضية وهم يقومون بالمهرجانات الدعويه رغم قلة الدعم فجزاهم الله خيرا
    والشكر لصحيفة المواطن فقد أغنتنا عن الكثير من الصحف