“الشؤون الإسلامية” تنذر مؤسستين تأخرتا في تنفيذ مشروعين

الجمعة ٣ مايو ٢٠١٣ الساعة ٦:٣٠ مساءً
“الشؤون الإسلامية” تنذر مؤسستين تأخرتا في تنفيذ مشروعين

وجهت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد إنذارين نهائيين لمؤسستين وطنيتين متعاقد معهما؛ لتنفيذ مشروعات لبناء بيوت الله، وصيانتها ونظافتها  في منطقتي عسير وجازان؛ لعدم إيفائهما بالبنود والشروط الواردة في العقدين .

وتضمنت الإنذارات الموجهة من وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والفنية عبدالله بن إبراهيم الهويمل إلى مسؤولي تلك المؤسستين ـ وفقاً للائحة التنفيذية لنظام المنافسات والمشتريات الحكومية ـ التأكيد على أن الوزارة سوف تضطر إلى تنفيذ العقد على حساب الجهة المتعاقد معها في حال انقضاء المدة المتفق عليها .

وأشار إلى أن الإنذار الأول وجه إلى المؤسسة المتعاقد معها لإنشاء جامع النخيل بأبها في منطقة عسير نتيجةً لوجود بعض الملحوظات على العمل وعدم معالجته قبل تسلمه نهائياً، والثاني يتعلق بسوء النظافة والإهمال من قبل المؤسسة المتعاقد معها لصيانة المجموعة السابعة للمساجد في منطقة جازان .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابوعلي ال علي

    وماذا عن جامع قرية الاجاعده بمحافظة بالجرش الذي انسحب المقاول دون انهاء ترميمه وحجز له مبلغ من المال لانهاء ما وكل اليه الاان الواسطه وعدم الامانه كنا سببا في تسليم كامل المبلغ دون انها العمل والذي ما يصدق يعود لفرع الوزاره