الاتحاد السعودي لكرة القدم يرد خلال ساعات على حافظ المدلج

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠١٣ الساعة ١١:٥٧ صباحاً
الاتحاد السعودي لكرة القدم يرد خلال ساعات على حافظ المدلج

علمت صحيفة “المواطن” من مصادرها الخاصة أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، سيصدر خلال ساعات بياناً يرد فيه على ما ذكره المرشح السعودي في انتخابات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الدكتور حافظ المدلج في برنامج “في المرمى” مساء أمس.

وكان المدلج قد  أن (شخصية عامة كبيرة خذلتني، بعدما وعدتني بالدعم المالي، وبإقناع الشيخ سلمان آل خليفة بالانسحاب)، ولم يفصح عن اسم الشخصية، واكتفى بالقول (أنا مواطن ما أقدر أقول)، مؤكداً أنهم خذلوا الأمير نواف بن فيصل، قبل أن يكونوا خذلوه.

جاء ذلك خلال لقائه في قناة العربية – في برنامج “في المرمى”، الذي شن فيه المدلج حملة ضد من كان ضد ترشحه، والذين برر رفضهم له بكونه (شخصية مستقلة)، رافضاً أن يأمره أحد سوى رؤسائه في العمل وحددهم (نواف بن فيصل، وأحمد عيد)- وأعلن فيه الدكتور المدلج أن السعودية أرسلت لسفاراتها تطالبها بدعم الشيخ سلمان آل خليفة.

وكان المدلج قد أشاد مطولاً برئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، مؤكداً أنه لا يعلم أين ذهب الصوت السعودي في الانتخابات، على الرغم من تأكيدات إعلامية – كان أحدها صحيفة “المواطن” – أن الصوت السعودي ذهب للشيخ آل خليفة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • نوافذ

    برايى الشخصى كرة القدم السعودية فى اوج ضعفها ولعلاج الخلل المزمن يكون باستقالة الاثنين وهم القديم جدامنذ كان نائبا الى ان اصبح ريئس والجديد.تحية لرئيس العاب القوى.