الفيصل يتوعد بالمحاسبة في حال اختلف المشروع عن “المجسمات”

الخميس ٩ مايو ٢٠١٣ الساعة ١:٢٢ مساءً
الفيصل يتوعد بالمحاسبة في حال اختلف المشروع عن “المجسمات”
توعد الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة خلال اطلاعه على خطط تطوير كورنيش نادي الفروسية في محافظة جدة، بمحاسبة المتسبب في حال اختلف المشروع بعد الانتهاء منه على أرض الواقع عن العرض الذي اطلع عليه قبل بدء العمل.

وعندما انتهى العرض المرئي الذي قدمه أعضاء مجلس إدارة نادي الفروسية بمنطقة مكة المكرمة عن المخطط التطويري لمشروع كورنيش نادي الفروسية بمنطقة الحمراء بجدة حتى طلب الأمير خالد الفيصل نسخة من العرض لمقارنتها بالمشروع بعد الانتهاء منه، والتأكد من التزام القائمين على التنفيذ بالمجسمات والصور التي عرضت على سموه سلفا.

 وقال الفيصل عقب استقباله رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية في المنطقة وأعضاء مجلس الإدارة في مكتبه بجدة ” أتفاجأ بمشاريع عده تكون بعد التنفيذ مختلفة عن العروض والصور والمجسمات التي اطلع عليها قبل بداية العمل، لذا زودوني بنسخة من العرض لمطابقتها على المشروع بعد الانتهاء من تنفيذه”.

وأكد الفيصل بأنه في حال لم يطابق الواقع العرض الذي شاهده قبل بدء وتيرة العمل ستتم محاسبة المتسبب، موجها في ذات الوقت إدارة نادي الفروسية والمطورين بسرعة تنفيذ المشروع ووضع سقف زمني محدد لإنجاز العمل على أكمل وجه، مع الأخذ في الاعتبار تطبيق أعلى درجات الجودة والكفاءة في أعمال التنفيذ.

وشدد الفيصل على ضرورة تطوير وتحسين الواجهة البحرية في جدة لتتكامل مع أعمال التطوير التي تشهدها المحافظة، مشيرا إلى أن المشاريع التنموية الكبرى التي تشهدها جدة وبقية محافظات المنطقة جميعها تصب في مصلحة المواطن والمقيم على حد سواء.

وتركز فكرة المشروع والذي من المتوقع أن يكون معلما حضاريا بارزا في المحافظة على استغلال الميزات الفريدة التي تتمتع بها الواجهة البحرية لمحافظة جدة، حيث يضم مشروع التطوير مرافق ترفيهية ، وساحات جمالية ونوافيرمائية ، إضافة لرقعة شاسعة من المسطحات الخضراء .

ويضم المرفق الواقع بمحاذاة البحر ويبدأ من جنوب نادي الفروسية الحالي ويمتد إلى معهد الدراسات البحرية لحرس الحدود مراكز خدمية وثقافية متطورة ومتميزة ، وأخرى للمعارض صممت وفق أفضل وأجود المواصفات العالمية ، ويعمل المطورون على أن يوفر المشروع متنفسا لسكان جدة وزائريها إضافة إلى أنه من المأمول أن يكون واجهة سياحية جديدة للمحافظة.