القبض على مهرب ينفذ تعليمات قائده الـ”سجين” بالهاتف

الإثنين ٦ مايو ٢٠١٣ الساعة ٨:٣٦ مساءً
القبض على مهرب ينفذ تعليمات قائده الـ”سجين” بالهاتف

ألقت إدارة مكافحة المخدرات غرب الرياض القبض على مواطن امتهن ترويج الحشيش المخدر بعد عدة تحريات وإخباريات واردة تؤكد أنه يملك كميات كبيرة منه ويرغب في تصريفها والبيع السريع لها .

وعلمت “المواطن” من مصادر مطلعة أنه ألقي القبض على المروج في طريقه لتسليم أحد زبائنه في سيارته الخاصة وبإيقافه حاول الهروب على رجليه إلا أنه فشل بعد إحكام الفرقة القابضة خطتها للإمساك به وبحوزته ثلاثة كيلو من الحشيش المخدر ومبلغ عشرين ألف ريال مخبئة تحت كرسي القيادة .
وبعد انتقال الفرقة القابضة إلى بيته وتفتيش مخابئه التي تم الإخبار عنها وجد لديه كمية كبيرة من الحشيش المخدر عبارة عن بلاطة حشيش كاملة وكميات معدة للبيع على شكل أنصاص وأرباع وأثلاث بالإضافة إلى مائتي ألف ريال حصيلة شهرين من الترويج اعترف أنه في طريقه لتسليمها لصاحب البضاعة الذي أخبره عن مكانها حيث يقضي صاحب البضاعة حكماً شرعياً بالسجن مدة عشر سنوات في أحد السجون العامة بمدينة الرياض .
وأكد المروج أنه ينتظر اتصال صاحب البضاعة لتسليمه قيمة الحشيش المبيع بعد أن استوفى حصته المالية عشرين ألف ريال في شهر واحد وبقية الأموال لصاحب البضاعة المسجون .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • متقاعد بقوة

    انا استغرب كيف يدخل الجوال مع السجين جسب العنوان

    اليس من يتاجر ببيع الجوالات داخل السجن ويسعى لتهريبها للسجناء لا اقوال من الحراس ولكن لما ذ لا يوضع اجهرة تكشف أي اتصال يخرج من السجن او اجهزة تقطع الاشارة عن الجوال