النقير ردا على شكوى مواطن : لم يتم نقل ستائر قديمة للمبنى الجديد

النقير ردا على شكوى مواطن : لم يتم نقل ستائر قديمة للمبنى الجديد

الساعة 5:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5465
0
طباعة
IMG-20130523-WA0041
قال الناطق اﻻعلامي للشؤون الصحية بعسير  سعيد النقير ردا على ما  نشرته  صحيفة المواطن ، امس  تحت عنوان ”  الإهمال يطال مستشفى الولادة والأطفال بأبها “، ان المياه لم تنقطع سوى 3 ساعات  نتيجة عمل بسيط في المحبس الرئيسي ،مشيرا الى انه لم يتم نقل أي ستائر قديمة للمبنى الجديد .
وفيما يلي نص تصريح الناطق الاعلامي للشؤون الصحية سعيد النقير:
  ردا على ما جاء في صحيفة “المواطن” ، نؤكد   ان المياه لم تنقطع عن المستشفى سوى 3 ساعات يوم الأربعاء الماضي ، وكان ذلك نتيجة عطل بسيط في المحبس الرئيسي من اثر الضغط الزائد على المستشفى بعد إن تم نقل المرضى بالكامل واكتمال تشغيله ، اما يوم امس لم  تتوقف المياه ولا لحظة واحدة ،  حتى الان،  وأثناء اﻻنقطاع قامت إدارة المستشفى بتأمين المياه في كافة الغرف ودورات المياه حتى  تم إصلاح الخلل وعمل الصيانة للمحبس الرئيسي الموصل للمستشفى .
أما ما يخص الستائر فما ذكر في الخبر غير صحيح ولم يتم نقل إي ستائر من مبنى المستشفى القديم ، حيث إن المستشفى الجديد مجهز بالكامل تجهيز طبي وغير طبي ومن ذلك الستائر وهي من النوع الممتاز ومضادة للبكتيريا” .
وفيما يتعلق بما ذكر عن ضيق الغرف فهذا تصميم معتمد من الوزارة ومنفذ على مستوى المملكة وكل غرفة بها سريرين فقط الى جانب عدد 2 كراسي جلوس ممكن أن تتحول إلى أسرة للمرافقات “.
وكانت صحيفة “المواطن” نشرت أمس شكوى من المواطن فهد العسيري –عن سوء  التتفيذ والعناية والصيانة والمتابعة بمستشفى أبها العام للنساء والوﻻدة، الذي دشن الجمعة الماضي .
وقال العسيري إنه رصد ذلك خلال زيارته لشقيقته المنومة بقسم النساء ،  حيث أفاد أن المياه منقطعة عن المستشفى منذ يومين ، بينما يتم تزويد غيرهم بالمياه عن طريق قيام العمال بالتعبئة بطريقة بدائية .
وبين عسيري أن الستائر تم أخذها من المستشفى القديم وتركيبها، بينما تعاني الغرف من صغر مساحتها.

المواطن

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الفديد يحصل على الدكتوراه من جامعة الإمام مع مرتبة الشرف الأولى

حصل الشيخ طارق بن نايف الفديد على درجة