الهيئة توضح موقفها من “حادثة المشغل”: “لجنة” طلبت منا المساندةفأرسلنا 4 أفراد

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠١٣ الساعة ٦:١٣ مساءً
الهيئة توضح موقفها من “حادثة المشغل”: “لجنة” طلبت منا المساندةفأرسلنا 4 أفراد

كشفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر موقفها من حادثة المشغل النسائي الشهير في شمال مدينة الرياض الذي يمارس بعض الأعمال المخالفة للنظام.

وأكدت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في بيان لها أنه لا علاقة لها بالموضوع من بدايته حتى نهايته.

وأوضحت الهيئة أن أمانة منطقة الرياض قررت إغلاق مشغل نسائي لمخالفته للتنظيمات الخاصة بالمشاغل وحضرت لجنة من جهات متعددة (الشرطة, الجوازات, البلديات, الدوريات الأمنية, دوريات الأمانة, ومندوب من الإمارة, ومندوب من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر, ومفتشات من الأمانة).

وأضاف البيان: عندما باشرت اللجنة عملها طلبت المساندة من الهيئة بموجب خطاب معالي وكيل الإمارة الذي يطلب من الهيئة المشاركة وقت الحاجة مع اللجنة ومساندتها؛ وعليه تمت مساندتهم بأربعة أفراد من أحد مراكز الهيئة القريب من المشغل وفق التنظيم المعد من إمارة منطقة الرياض، لافتة إلى أن الهيئة ليست ذات علاقة أو صلة بما حصل.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أخو طلقه

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي

    صباااح الليل *_^

  • عبدالله العسكر

    (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ))آية 6 الحجرات

    أحياناً تتهم الهيئة بما لم يعمله أي من منسوبيها ، وتتناقل بعض وسائل الإعلام هذه الإتهامات ! ولكن بعد ايضاح الحقيقة من قبل الهيئة ، لا نجد نشر الإيضاح بنفس الزخم الذي نشرت به التهم ، آمل ممن يريد نشر أي خبر أن يتأكد من صحته قبل النشر لئلا يفقد مصداقيته أمام المواطنين الذين أصبحوا واعين لما يدور حولهم ،،