بالصور .. تعثر مشروع يتسبب في تكدس مروري بصناعية الطائف

بالصور .. تعثر مشروع يتسبب في تكدس مروري بصناعية الطائف

الساعة 8:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5545
0
طباعة

تسبب تأخير تنفيذ مشروع إنشاء عبارات لتصريف مياه الأمطار والسيول بالطائف في تذمر المواطنين من ازدحام الطريق الذي تحول من طريق مزدوج ذي مسارين إلى طريق واحد بمسارين متجاورين مع مرور الشاحنات التي تشكل خطراً كبيراً عليه.

وكان مشروع إنشاء عبارات لتصريف مياه الأمطار والسيول بأحد الطرق الرئيسة بالمنطقة الصناعية ما بين طريقي الشاحنات ومنطقة الوقادين قد تأخر تنفيذه لأكثر من عامين بعد أن جرى إغلاق أحد مساري الطريق وتحويل المسار الثاني إلى طريقين ضيقين، ما أحدث اكتظاظاً بالمركبات وتوقفها وتعطيل حركة السير بشكل متواصل بخلاف ما تم رصده من حوادث مرورية شبه يوميه تقع بالطريق.

وتذمر المواطنون من عدم تغطية ذلك الطريق الذي يزيد طوله على  2 كم، عن طريق دوريات المرور لمتابعة حركة السير وضبطها في ظل تزايد حركة الشاحنات والقلابات في هذا الطريق الذي يعدّ شرياناً رئيسياً ينقل سالكيه ما بين طريق الجنوب والشمال في المحافظة.

وطالب المواطنون المتضررون بتشكيل لجان رسميه لبحث حيثيات تأخير المشروع والتسريع في إنهائه، وكذلك إنهاء ما يحدث من معاناة وصعوبة في اجتيازه والانتقال عبره إلى طريق الجنوب أو العودة من خلاله لأحياء النسيم والملك فهد.

وناشد المواطنون الجهات المسؤولة الوقوف علي مشاريعها دون تركها بأيدي العاملين بالشركة الذين يهملون تنفيذها أو يتباطؤون في ذلك، على أن يعتمد مبدأ المحاسبة للمتسبب.

طريق صناعية الطائف

طريق صناعية الطائف

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. حريق بعمارة سكنية بالطائف و”المدني” يباشر

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف تمكنت فرق