بالفيديو.. الأمير نواف يكشف عن موهبة غسان عبر “يوتيوب”

الأربعاء ٨ مايو ٢٠١٣ الساعة ٥:٥٥ مساءً
بالفيديو.. الأمير نواف يكشف عن موهبة غسان عبر “يوتيوب”
انطلقت الحلقة الثالثة من برنامج “نواف مع الشباب” بشكل مغاير، ضمن  سلسلة حلقات تم خلالها تواصل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل مع الشباب بتلقيه العديد من الأسئلة التي تلامس مطالبهم واحتياجاتهم والإجابة عنها والاستماع إلى آرائهم ووجهة نظرهم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وتهدف القناة إلى كشف كل ما هو جديد في الأندية والاتحادات الرياضية إلى جانب إظهار بعض النماذج الموهوبة، كما في الحلقة الثالثة التي وقف فيها الأمير نواف على قصة الشاب غسان الذي ترك دراسته الجامعية في كندا لتحقيق رغبته وممارسة هوايته في الطبخ.
وحاور الأمير نواف الشاب غسان عن كيفية اتخاذه هذا القرار ونجاحه في تحقيق رغبته وهوايته.
وأكد الأمير نواف خلال الحلقة التي استمرت لمدة 10 دقائق أن الفكرة الرئيسية من البرنامج هو البحث عن المواهب السعودية والنماذج لطرحها أمام الجميع وعدم اليأس من ترك الدراسة أو غيرها تحت أي ظروف، فالأهم هو تنمية الموهبة منذ الصغر. وتحدث الأمير عن أهمية الحوار بين الشباب مع بعضهم ومع أسرهم ومعلميهم وعدم التمسك بالرأي.
وأبان أن الحوار نهج انتهجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وأوضح أن الحوار دائماً ما يكون مقنعاً بالحجة والمعلومات والعلم، شريطة أن يكون مواكباً لتعاليم ديننا الحنيف وتقاليدنا.
ويتلقى الأمير نواف أسئلة واستفسارات الشباب عبر الاكاونت الخاص Ask Nawaf  بالصوت والصورة، وستبث عبر حلقات البرنامج المقبلة.