برونو سيزار وتيجالي وموسى لخويا نجوم جولة الإياب الآسيوية

برونو سيزار وتيجالي وموسى لخويا نجوم جولة الإياب الآسيوية

الساعة 11:52 مساءً
- ‎فيالرياضة
3635
0
طباعة
ssssssssssssssssssssssssssssssssssss

حصل لاعب الفريق الأهلاوي المحترف البرازيلي برونو سيزار على نجومية مباراة فريقه الكروي أمام الجيش القطري التي انتهت نتيجة اللقاء بهدفين مقابل لا شيء سجلهما الأهلي في الشوط الأول من المباراة.

وأعلن الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الرسمي عن أفضلية سيزار في المباراة التي شاهدها 17240 متفرجاً على  استاد الملك عبدالعزيز بالشرائع, في حين حصل مهاجم الشباب السعودي الأرجنتيني سبيستيان تيجالي على نجومية مباراة فريقه أمام الغرافة القطري في لقاء الإياب وكان تيجالي سجل هدفين لفريقه في مجريات اللقاء الذي حضره 4716 متفرجاً على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض.

أما مباراة لخويا القطري والهلال السعودي التي أقيمت على استاد الدوحة بنادي لخويا فحصل على نجوميتها المدافع القطري محمد موسى الذي سجل هدف فريقه الثاني وتسبب في ركلة جزاء للهلال, ووصل عدد جماهير هذه المباراة 14221 متفرجاً.

وبعد تأهل الشباب والأهلي إلى دور الثمانية القادم الذي حددت مواعيده في الثاني عشر من شوال القادم ذهاباً وفي الرابع عشر من شهر ذي القعدة إياباً وسيكون احتمال لقاء الأهلي والشباب وارداً في هذه القرعة ولا سيما بعد خروج الفريق الهلالي من البطولة التي لو تأهل فيها للمرحلة القادمة لكان من الممكن تلافي مواجهة فريقين من دولة واحدة عن طريق القرعة.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

لخويا القطري يكرم الجزيرة الإماراتي بثلاثية

اكتسح فريق لخويا القطري ضيفه الجزيرة الإماراتي بثلاثية