بلدي بارق يخصص يومين أسبوعياً لرصد احتياجات الأهالي

بلدي بارق يخصص يومين أسبوعياً لرصد احتياجات الأهالي

الساعة 12:01 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
7110
0
طباعة
IMG_8207

حدد المجلس البلدي بمحافظة بارق يومين في الأسبوع لمدة شهر ونصف الشهر يقوم خلالهما بجولات تفقدية وتحديد أولويات تنفيذ المشاريع على قرى المحافظة ومركزي ثلوث المنظر وجمعة ربيعة ووضع أولويات الاعتمادات والوقوف على مدى صحة شكاوى المواطنين وحاجة القرى إلى الخدمات بناء على تلك الشكاوى المقدمة. وبدأ المجلس بعد عصر أمس- الأحد- جولته لمدة ثلاث ساعات برئاسة محمد بن عز الدين الشهري رئيس المجلس البلدي وأعضاء المجلس المهندس عبدالرحمن بن رفيدي الأسمري رئيس بلدية بارق، علي محمد البارقي نائب رئيس المجلس، يعقوب شتاف البارقي، حبشي محمد البارقي، حمدان محمد البارقي وذلك على قرى آل موسى بن علي .

وبين رئيس المجلس محمد الشهري أن الجولة انطلقت من قرى آل موسى بن علي جنوب قرى المحافظة وشملت الجولة المقابر ومزلقانات السيول والطرق التي تحتاج إلى صيانة أو تغيير كلي وكذلك الوقوف على نظافة القرى .
وأوضح الشهري أن المجلس البلدي اتفق على أن يقوم بجولات على المحافظة والمراكز لتلمس احتياجات المواطنين والوقوف على الشكاوى التي تقدموا بها سابقاً وتم اقتراح قرى آل موسى بن علي كبداية وباكورة الجولات، وستكون الجولة القادمة يومي الأحد والثلاثاء القادمين على قرى آل سباعي.

IMG_8208

 

IMG_8211

 

 

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

11 مليار درهم حصيلة صفقات معرض “آيدكس” في يومين

سجلت قيمة الصفقات المحققة اليوم وأمس ضمن فعاليات