جامعة الملك فيصل تتيح الدراسة صيفاً لطلاب التعليم عن بعد

جامعة الملك فيصل تتيح الدراسة صيفاً لطلاب التعليم عن بعد

الساعة 9:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
40915
5
طباعة

 

 

المواطن- عبدالله الشهراني

أعلنت جامعة الملك فيصل عن بدء التسجيل للفصل الصيفي اعتباراً من يوم الخميس القادم 13/ 7/ 1434هـ، على أن يتم الانتهاء من التسجيل في 28/ 7/ 1434هـ لطلاب التعليم عن بعد.

ويأتي ذلك تأكيداً لـما تناولته “المواطن” وانفرادها بنشر مطالب الطلاب قبل عدة أسابيع بافتتاح فصل صيفي لهم كي لا يتأخروا دراسياً حتى لو اقتصر أداؤهم للاختبارات في المدن الرئيسية فقط، حيث أوضحت الجامعة في رد لـ”المواطن” في حينها أن الموضوع قيد الدراسة، وستوضع أيقونة قريباً لتحديد المقررات التي يرغب الطالب في تسجيلها للترم الصيفي.

وطالبت الجامعة طلاب التعليم عن بعد بالدخول على أيقونة تم استحداثها باسم “الفصل الدراسي الصيفي” للتأكد من جدول المقررات والاختبارات وأيضاً للاطلاع على التقويم الزمني للفصل الصيفي واختيار المواد المراد اختبارها في الصيفي.

وأشارت الجامعة إلى أن هذا الفصل يعد أول فصل صيفي يتم فتحه لطلاب التعليم عن بعد على أن يكون هناك تغيير جذري في السنوات القادمة يخدم الطالب ويكون أشمل لباقي التخصصات غير المتاحة حالياً.

من جهتهم، عبر الطلاب المستفيدون عن شكرهم لـ”المواطن”، مثمنين لها حرصها على نشر معاناتهم الذي أسهم في إتاحة الفرصة لهم في الدراسة خلال فترة الصيف.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

“تغريدة” تكشف عن هوية العائلة المتوفاة في حريملاء الرياض

أعلن رئيس شركة المياه، عبدالرحمن آل إبراهيم، عن