طفرة ” رقمية ” في القنوات الرياضية خلال كاس الملك

الخميس ٢ مايو ٢٠١٣ الساعة ٦:٤٨ مساءً
طفرة ” رقمية ” في القنوات الرياضية خلال كاس الملك
قال مدير القناة الرياضية الأولى محمد النجيري  إن القنوات الرياضية السعودية مقبلة على طفرة جديدة من خلال برنامج التحليل الرياضي الرقمي الذي سينطلق مع بدء كأس الملك حيث سيتم رصد أداء الأندية المشاركة بطريقة متطورة جدا كما في القنوات الرياضية العالمية .
و قال في تصريحات صحفية :” نتمنى التوفيق من الله لأن أحداث النقلة النوعية في القنوات الرياضية السعودية تحتاج لتوفيق لذا سنسابق الوقت لتقديم الأفضل “، مشيرا إلي أن الأستديو سيكون بقيادة عبدالله العضيبي والمحلل نجيب الإمام .
وكشف النجيري أن القنوات الرياضية السعودية ستقوم بنقل مباريات دورة الصعود النهائية لأندية الدرجة الثالثة في المملكة العربية والتي تأهل لها 8  فرق هي : النجوم و الأخدود و السروات و عفيف و الشرق و الانطلاق و مارد والزلفى .
ومعلوم أن البطولة ستقام خلال الفترة من 27/6 حتى 5/7/ 1434هـ بمنطقة القصيم وذكر النجيري أنه تم حشد طواقم العمل لإنجاح نقل التصفيات ، إرضاء للمشاهدين  في كل مكان .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • إختناق بدخان الأهلي

    بس إللي شفناه اليوم في مباراة الأهلي والنصر يعري تماماً ما قاله السيد النجيري من الصحة , النقل كان بدائي وحتى هدف الأهلي أعتقد الثاني لم نشاهده إلا في الإعادة, فصلت الكاميرا قبل يصوب العمدة ههههههههه