طلاب يعاتبون مدرستهم عبر تويتر

طلاب يعاتبون مدرستهم عبر تويتر

الساعة 2:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
12480
12
طباعة
0

 عاتب عدد من طلاب الصف الثالث الثانوي في إحدى مدارس عرعر، مسؤول النشاط في مدرستهم عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك لسوء تنظيم الحفل المقام بمناسبة قرب تخرجهم.

وكان مسؤول النشاط قد أطلق تغريدته في “تويتر” مبرراً أوجه قصور حفل مدرسته قائلا: “رغم وجود أناس يريدون إفشال الحفل، إلا أنه تميز ونجح بشهادة الضيوف والحاضرين”.

فما كان من طلابه إلا أنهم انهالوا عليه معاتبين، حيث تساءل أحدهم: “أولا إذا كان الحفل ناجحاً، فلماذا تتحدث عن الفشل؟ ثانيا: من هم الذين يريدون إفشال الحفل؟ وضح لنا”.

ليأتي زميله الآخر مكملاً طرح الأسئلة فقال: “ثالثا الحفل لم يرتق إلى اسم حفل، سمعنا بحفل لم يمر على مدرسة الملك سعود، فوجدنا أن الإذاعة أفضل منه، قصرتم بحفلنا”.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

12 مشاراكات

  1. لا شباب انتقدو وقولو الحق مسموح لكم لكن بدون لعن وسب وشتم او شي مخالف !!!

  2. الامبراطور

    ي خي والله حرام والله كنت مسؤي شغل بالدورة لكن الله يقلعه خرب الدورة ☹

  3. كريزي عرعر

    ههههههههههههههههههههههه الله يهداه بس

  4. كريزي عرعر

    اخ اسطوره لاتحرجه يمكن مامعه حق الكاس وميدليات ههههههههههههههه

    1. او يمكن الفريق ال يلعب معهه طلع بدرري ههههههههههههههههه

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … طلاب ثالث ابارك لكم من قلبي وفالكم التخرج من الجامعه سؤالي موجه لعبدالرحمن القحطاني وش صار على بطولة كرة الطائره المقامه بالمدرسه التي انت اشرفت عليها طلاب تعبو من اجلها ووصلو لمراكز متقدمه واخر شي يسحب عليها بهذه الطريقه !!! بعدين الحفل اللي صار حفل مايسوى شي وطلاب ثالث يستاهلون اكثر من كذا …

  6. مطفوق. عنزه

    حفل حق ريال ونص ههههههههههههههههه

  7. الامبراطور

    أبو قحط ، ضبط أصحاب الوجوه الجميلة على حساب طلاب ثالث ثانوي وحفل التخرج
    وان كان هناك أحد يريد إفشال الحفل فهو عبدالرحمن القحطاني

  8. سنكرس الجميشي

    إذا كنت تتحدث عن الفشل فإن أساسه انت ((عبدالرحمن القحطاني )) فأنت من نظم الحفل الغير لائق والفاشل لطلاب ثانوية الملك سعود والذين أنظلموا فيه الخريجين الذين آتوا بكل فرحة ونشاط لكي يحتفلوا بحفل تخرجهم فانصدموا بحفل بمعنى 🙁 مش حالك ) وكان المدرس المنظم عبدالرحمن القحطاني يتذمر وويهلوس ويقول : مع وجود أناس يريدون إفشال الحفل إلا انه تميز ونجح !!
    أين هو التميز والنجاح الذي تتحدث عنه . . أنا واصدقائي وكل الخريجين نجتمع على كلمة واحده أن المدرس القحطاني أراد الشهرة عند المدرسين ومدير المدرسة ومدير التعليم فقط ! !

  9. كريزي عرعر

    فعلا نحن سمعنا بحفل لم يمر بمدرستنا ولكن راينا حفل فاشل بما تعنيه الكلمة وكان من المفترض انه حفل خاص بطلاب ثالث ثانوي للخريجين فقط ولكن كان جميع الطلاب من الصفين الاول والثاني والاختيار على حسب الشكل من المعلم عبد الرحمن القحطاني ، وما كسبنا من هذا الحفل. سوا الاحراج اما زملاؤنا الحاضرون من مدارس اخرى وكان الحفل جميلا في نظر شخص واحد

  10. محمد العنزي

    الحفل لم يكن بالمتوقع ب المستوى الذي لا يليق ب الطلاب المتخرجين ؤلا ب اسم المدرسه ولم يكن دافع للطلاب المتخرجين للأسف 🙂

  11. أنا ﻻ اعآتبكك أنا اعاتب من حملك مسوؤليهه اكبر منكك صرآحةة انت شخص ﻻ تستطيع تنظيم طلاب عاملين فوضى في صف فما بالك في حفل التخررج. الحفل بَ اسم طلاب ثالث ثآنوي النشاطات لنا الاحقيه بها. لكن مَ اقول الا ان الضربه القاضيه ستككون موجعه جدا لك ..

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




الوظائف


الرياضه

قد يعجبك ايضاً

شاهد.. وكالة أنباء ماليزيا الرسمية تحتفي بالملك سلمان

المواطن – الرياض احتفت وكالة الأنباء الرسمية الماليزية