مدير صحة الشرقية: لا وجود لـ”كورونا” في الأماكن العامة

السبت ٤ مايو ٢٠١٣ الساعة ٦:٤٦ مساءً
مدير صحة الشرقية: لا وجود لـ”كورونا” في الأماكن العامة

أكد مسؤولو الصحة بالمنطقة الشرقية أن فيروس “كورونا” تحت السيطرة، مشيرين إلى أنه غير منتشر لا في الأماكن العامة ولا بين الطلاب .
وشدد مدير عام الشؤون الصحية الدكتور صالح الصالحي، في تقرير عرضه على أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، على أن الوضع تحت السيطرة .
ووجه الأمير سعود خلال اجتماعه بمسؤولي وزارة الصحة بتسخير كل الإمكانات التي تضمن توعية المواطن والمقيم على حد سواء بهذا الفيروس .
وضم الاجتماع، فضلاً عن مدير عام الشؤون الصحية، أمين محافظة الأحساء المهندس عادل الملحم والدكتور عبدالمحسن الملحم مدير الشؤون الصحية بالمحافظة التي سجلت عدة إصابات بالفيروس أخيراً .
من جهة ثانية، أشاد أمير المنطقة بفكرة مجلس الشباب الإعلامي وما قدمه للشباب من فرص للدخول إلى مجال الإعلام وصقل مواهبهم ومواكبة التطور الذي تعيشه الصحافة الإلكترونية والإعلام الجديد .
وأكد الأمير سعود أنه يجب على الشباب الاهتمام بكل ما يخدم هذه البلاد وأهلها وإبراز ما تقوم به الدولة من تنمية تهدف لتطور ورقي المواطن .
جاء ذلك خلال استقبال أمير الشرقية رئيس مجلس الشباب الإعلامي علي عبدالكريم الصالح ومدير المجلس صالح الصالح ومحمد عبدالكريم الصالح ومحمد حسن الصالح .